المقاصة يواجه كاردينال الأوكراني في مونديال الخماسي

المقاصة يواجه كاردينال الأوكراني في مونديال الخماسي

المقاصة يواجه كاردينال الأوكراني في مونديال الخماسي

القاهرة- (خاص) من محمد أبو الخير

يخوض فريق مصرالمقاصة لكرة القدم الخماسية الأحد مباراته الثانية في كأس العالم للكرة الخماسية للأندية المقامة حالياً بالكويت أمام بطل أوروبا كاردينال الأوكراني، ويدخل فريق المقاصة تلك المباراة بهدف الفوز لحسم التأهل لدور الـ ٨ مباشرة دون الانتظار لنتيجة مباراته أمام النصر السعودي المقرر لها الخميس.

 

ويحتل كاردينال المركز الأول في تلك المجموعة بفارق الأهداف فقط عن المقاصة، ولكل منهما ٣ نقاط، حيث فاز الأول علي النصر السعودي 2 – صفر، بينما استطاع بطل مصر الفوز في الثواني الأخيرة على اتليتكو هويلا الكولومبي 2-1.

 

ويعول خالد محمود المدير الفني للمقاصة على المؤازرة الجماهيرية الكبيرة من الجالية المصرية، ودعم الشعب الكويتي لتعويض تأثر لاعبيه بالصيام، خاصة في تلك الأجواء الحارة، وتبدو صفوف المقاصة مكتملة باستثناء غياب نجم الفريق والمنتخب المصري رمضان غريب بوجي صاحب هدف الفوز في المباراة الأولي للإيقاف، بعد طرده دون سبب سوى تقبيله لعلم مصر واتجاه نحو جماهير فريقه عقب إحرازه للهدف القاتل.

 

قال محمد مجد رئيس بعثة المقاصة أن ما يتعرض له فريقه من ظلم تحكيمي واضح لن يؤثر في معنوياتهم بل سيكون حافزاً نحو الفوز والتأهل لدور الـ ٨ وتشريف الكرة المصرية في المحفل الدولي.

 

وأضاف أن فريق المقاصة به 10 لاعبين من نواة المنتخب المصري للكرة الخماسية ولعبوا في أكثر من بطولة عالم باسم بلادهم، واعتادوا علي ما يحدث من ظلم تحكيمي لا نريد أن نتوقف عنده خاصة أن الجميع شهد بذلك ورغم ذلك حققنا الفوز في تلك المباراة.

 

فيما شدد علي جلال المشرف العام علي الفريق أنه الأكثر قربا لهذا الجيل من اللاعبين ويعرف قدراتهم وصلابتهم التي تظهر وقت الشدائد، ولا يتأثروا بما يدور حولهم، وقال أن “الجميع كان يرى أن بطل مصر جاء ليكون حصالة المجموعة ولكننا أثبتنا للجميع أننا جئنا إلي هنا لنذهب إلى ما هو أبعد مما يتخيلون”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث