الرئاسة المصرية تكشف عن جلسة للمصالحة الوطنية

الرئاسة تكشف عن جلسة للمصالحة وملامح وزارة الببلاوي

الرئاسة المصرية تكشف عن جلسة للمصالحة الوطنية

القاهرة- (خاص) من محمد عبد الحميد

في رسالة طمأنينة إلى الشعب المصري، قال أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية المؤقت، إن مؤسسة الرئاسة ستدعو إلى جلسة افتتاحية للمصالحة الوطنية قريبًا برئاسة المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية المؤقت.

 

وفي تصريحات لبرنامج الحياة اليوم إلى قناة الحياة المصرية، مساء السبت، أشار المسلماني إلى أن (15 وزيرًا جديدًا يطرحون رؤيتهم، الأحد، على الدكتور حازم الببلاوي، رئيس الوزراء المكلف، والدكتور زياد بهاء الدين، نائب رئيس الوزراء، وتشكيل الحكومة سيُعلن كاملًا في أقرب وقت).

 

كانت مصادر قالت في وقت سابق إن “الببلاوي والبرادعي و بهاء الدين”، ناقش ثلاثتهم الأسماء المرشحة لتولي الحقائب الجديدة، مشيرة إلى أن “هناك بعض الأسماء تم الاستقرار عليها، منها : إيناس عبد الدايم للثقافة ، والمستشار حسن البدراوي لوزارة العدل، وأشرف العربي لوزارة التخطيط، وهو نفس المنصب الذي كان يتولاه في حكومة هشام قنديل، ونبيل فهمي وزيرًا للخارجية”.

 

وأضاف نفس المصادر أن ” من بين الأسماء هاني قدري للمالية، وحسام عيسى وزيرًا للتعليم العالي، والدكتورة مها الرباط للصحة، وعمرو الشوبكي للشباب، وجودة عبد الخالق للتموين، وأحمد البرعي للتضامن”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث