لاعبو الأهلي المصري يهددون بالهجرة الجماعية

لاعبو الأهلي المصري يهددون بالهجرة الجماعية

لاعبو الأهلي المصري يهددون بالهجرة الجماعية

 

القاهرة- في سابقة جديدة على النادي الأهلي المصري،هدد لاعبو فريق الكرة بالنزوح الجماعي (الهجرة) عن الفريق إذا قامت الإدارة بخصم أي مقابل مادي من قيمة عقودهم، رافضين تخفيض عقودهم بنسبة 25 % أو 15 %، طبقا لمطالب لجنة الكرة بفريق الاهلي، وتوافد لاعبو الأهلي عقب تدريب الجمعة على مكتب مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، وعبر كل منهم عن غضبة الشديد. 

 

و الأخطر هو تحذير اللاعبين للجنة الكرة التي يرأسها حسن حمدي بأن استمرار إدارة النادي في الضغط عليهم، سوف يصل بهم إلى عدم المشاركة مع الفريق في مباراته أمام فريق الزمالك في القمة الأفريقية المقرر إقامتها يوم 21 يوليو الحالي. 

 

وحاول حسن حمدي رئيس الأهلي إقناع اللاعبين خلال الاجتماع ودفعهم إلى قبول سياسة الأمر الواقع ومساندة النادي في محنته، والذي سيفقد كما قال حمدي 30 مليون جنيه نتيجة إلغاء الدوري.

 

وهو مالم يجد أي استجابة من اللاعبين الذين بدورهم أكدوا على تعرضهم لظروف مادية صعبة لارتباط الكثير منهم بدفع فوائد أقساط شهرية للوفاء باحتياجات أسرهم، وأنهم وقفوا إلى جوار النادي الأهلي على مدار سنوات، وبالتالي فمن حقهم أن يقف الأهلي بجوارهم. 

 

وعلى هامش هذه الأزمة يدرس اللاعب محمد أبو تريكة عرضا من نادي إتحاد جدة السعودي للانتقال إلية الموسم المقبل، كما أعلن أحمد فتحي رغبته في الرحيل عن الفريق في الموسم الجديد، وكذلك موقف دومنيك وحسام عاشور، وهي كلها مؤشرات عن حالة عدم الاستقرار التي يعيشها الاهلي، والمرتبطة بالحالة العامة والمشهد الرياضي في مصر على خلفية ثورة 30 يونيو التي أعادت مصر مرة أخرى للمصريين.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث