النجوم العرب يشاركون بكثافة في الدراما المصرية

التوترات في الدول العربية خاصة سوريا تدفع بالعديد من الفنانين السوريين إلى مصر للمشاركة في أعمال الدراما، إضافة إلى نجوم الاردن وتونس والجزائر.

النجوم العرب يشاركون بكثافة في الدراما المصرية

القاهرة – (خاص) من محمد حبوشة

 

يتميز رمضان هذا العام بتواجد ككبير للفنانين العرب بالدراما المصرية، خاصة في ظل الأزمة السورية التي أدت إلى تقلص حجم الانتاج الدرامي السوري وتوجه فناني سوريا إلى مصر.

 

ومن أبرز النجوم المشاركين جمال سليمان في مسلسل “نقطة ضعف”، كندة علوش في مسلسلي “على كف عفريت” و “نيران صديقة”، وجومانا مراد في بطولة مسلسل “فرعون”، بالإضافة إلى الفنان السوري صاحب الجنسية الارجنتينية فراس سعيد في ثلاث مسلسلات، “فرح ليلى”، “فض اشتباك”، “حكاية حياة”.

 

ويطل الفنان عابد فهد لأول مرة في الدراما المصرية مع اللبنانية سيرين عبد النور في مسلسل “لعبة الموت”، كما ويطل للمرة الأولى أيضاً مكسيم خليل عبر مسلسل “الشك”.

 

أما الفنانين الأردنيين فقد زاد حجم مشاركتهم في الدراما المصرية هذا العام، حيث يقدم الأردني منذر رياحنة أول بطولة له في الدراما المصرية من خلال مسلسل “العقرب”، ويشارك إياد نصار فى السباق الرمضاني بمسلسل”موجة حارة”، وبالنسبة للفنانة صبا مبارك فتشارك هذا العام في مسلسلين هما “خلف الله” و “موجة حارة”، والفنانة مي سليم تشارك في ثلاث مسلسلات هذا العام “مزاج الخير” ،”خلف الله”، و”بدون ذكر أسماء”.

 

ويقتحم الأردني ياسر المصري الدراما المصرية لأول مرة هذا العام من خلال المشاركة في مسلسل “تحت الأرض” بعد مشاركته السينمائية في فيلم “كف القمر”، والأمر مشابه للفنانة دانا حمدان التى تظهر في بعض مشاهد مسلسل “العراف” أمام الزعيم عادل إمام.

 

أما بالنسبة للتواجد اللبناني فيظهر هذا العام من خلال الفنانة رزان مغربي التى تشارك في بطولة مسلسل “حكاية حياة” مع النجمة غادة عبد الرازق.

 

وتشهد الدراما المصرية هذا العام مشاركة متميزة للفنانين التونسيين والجزائريين، إذ تتواجد الفنانة درة في مسلسلين هما “مزاج الخير” و”موجة حارة”، بالإضافة إلى فريال يوسف التى تشارك في بطولة مسلسل “نقطة ضعف” ومعها مواطنتها سناء يوسف التي تظهر في مسلسل آخر وهو “فض اشتباك”، وأخيراً يشارك الفنان التونسي ظافر العابدين في الدراما المصرية للعام الثانى على التوالي من خلال مسلسل “نيران صديقة” بعد نجاحه العام الماضي فى مسلسل فيرتيجو.

 

وتشارك الجزائرية أمل بوشوشة للمرّة الأولى في الدراما المصرية من خلال مسلسل “تحت الأرض”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث