الداخلية توافق على استئناف الدوري المصري

مباريات الأسبوع الـ18 ومسابقة دوري كرة القدم في يومي 9 و 10 الشهر الجاري، وستؤجل فترة القيد إلى آب/اغسطس.

الداخلية توافق على استئناف الدوري المصري

القاهرة – (خاص) من محمد حبوشة

 

في تطور سريع ومهم، يعكس حالة التغيير التي تمر بها البلاد، والعودة مرة أخرى للاستقرار الحقيقي للوطن، وافقت وزارة الداخلية المصرية، على استئناف مسابقة الدوري العام لكرة القدم وإقامة مباريات الأسبوع الـ18 للدوري يومي 9 و10 تموز/يوليو الحالي.

 

كما وافقت قيادات وزارة الداخلية، على حضور الجماهير مباريات دورتي تحديد البطل والهبوط هذا الموسم، بناء على طلب مسؤولي اتحاد الكرة، وسيتم التنسيق خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة، الأحد المقبل، مع الداخلية، لتحديد الأعداد المسموح بدخولها المباريات.

 

وكان اتحاد الكرة قد أرسل خطاباً إلى وزارة الداخلية طالب فيه بتحديد يومي 6 و7 تموز/يوليو لاستئناف مباريات الأسبوع الـ 18، طالبين منهم الرد على إمكانية إقامة المباريات فى هذا الموعد من عدمه، لتأتي موافقة جهات الأمن لتعيد الارتياح للملايين من محبي اللعبة الشعبية الأولى، والأندية المشاركة في المسابقة.

 

وعلى ضوء هذه التطورات، فسيتم تأجيل فترة القيد لتبدأ فى الأول من آب/أغسطس المقبل حتى يتسنى للأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية قيد لاعبيها، خاصة أن القيد الأفريقي سيغلق يوم 4 آب/أغسطس.

 

من جانبه، وجّه حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة تحيته وتقديره لوزارة الداخلية التي عاد إليها عاملوها، وهو ما كان سبباً مباشراً في عودة الثقة إليهم مرة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث