السركال: تنظيم بطولة للناشئين خطوة للوراء

رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يعتبر أن بطولة الناشئين كبدت تكاليف مرتفعة للغاية، ويعرب عن رغبته بإعداد منتخب يدخل التصفيات ويتأهل للمونديال.

السركال: تنظيم بطولة للناشئين خطوة للوراء

أبوظبي – قال يوسف السركال، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، إنه لم يكن يرغب في أن تتقدم بلاده لاستضافة كأس العالم للناشئين، لكن بعدما أصبح ذلك واقعاً فإنه سيبذل قصارى جهده لإنجاح البطولة.

 

وتستعد الإمارات في الوقت الحالي لاستضافة نهائيات كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً في الفترة بين 17 تشرين الأول/أكتوبر و8 تشرين الثاني/نوفمبر المقبلين.

 

ونقلت صحيفة عن السركال قوله: “أنا شخصياً ما كنت أتمنى تنظيم مونديال الناشئين لأننا سبق ونظمنا كأس العالم للشباب في الإمارات، ومن بعده مونديال الأندية فلماذا نرجع للخلف وننظم بطولة الناشئين؟”.

وأضاف: “أنا هنا لا أنتقد السابقين الذين قرروا التقدم بملف المشاركة، ولكني لم أكن أتمنى التراجع بتنظيم بطولة للناشئين، لن تحقق أي طائل من ورائها”.

 

وتابع: “لو كنت موجوداً في الفترة الماضية لكان اهتمامي بإعداد منتخب يدخل التصفيات ويتأهل للمونديال بدلاً من صدعة الرأس في تنظيم مثل تلك البطولة على أرضنا، وتكبد تكاليف مرتفعة للغاية، ولكن في النهاية فالأمر بات واقعاً ونحن نرحب بالاستضافة حاليا”.

 

ورصدت الإمارات ميزانية لكأس العالم للناشئين تتراوح بين 50 مليون درهم و60 مليون درهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث