توريس: سنعود للبرازيل ونفوز بكأس العالم
توريس: سنعود للبرازيل ونفوز بكأس العالمتوريس: سنعود للبرازيل ونفوز بكأس العالم

توريس: سنعود للبرازيل ونفوز بكأس العالم

توريس: سنعود للبرازيل ونفوز بكأس العالم

برازيليا - قال فرناندو توريس مهاجم منتخب اسبانيا بعد خسارة بلاده 3-صفر أمام البرازيل في نهائي كأس القارات، إن فريقه سيعود مجدداً إلى البرازيل العام المقبل من أجل إحراز لقب كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

يمكنكم الإطلاع على صور تتويج منتخب البرازيل بكأس القارات هنا

وعاشت اسبانيا ليلة تعيسة في استاد ماراكانا الشهير يوم الأحد، وأهدر سيرجيو راموس ركلة جزاء في الشوط الثاني، وتلقى جيرار بيكي بطاقة حمراء قبل أكثر من 20 دقيقة على نهاية اللقاء، بسبب خطأ ضد زميله الجديد في برشلونة نيمار.

وأنهت الهزيمة سلسلة من 29 مباراة بدون هزيمة لمنتخب اسبانيا في المباريات الرسمية، إذ كانت خسارتها الأخيرة 1-صفر أمام سويسرا في كأس العالم 2010.

ويعتقد توريس أن الهزيمة ستكون مفيدة لتذكر أنه "لا يمكن لفريق أن يفوز دائماً".

وقال توريس الفائز بجائزة هداف البطولة لموقع الاتحاد الدولي (الفيفا) على الانترنت: "البعض يعتقد انه يجب على اسبانيا الفوز بكل المباريات والوصول إلى كل المباريات النهائية. هذا الفريق لا يحتاج إلى تحذير أو هزيمة حتى يستعيد دوافعه."

وأضاف: "إذا كان هناك شيء إيجابي من المباراة فإنه التأكيد على شيء نعرفه جيداً، وهو أنه لن يكون من السهل التفوق على البرازيل على أرضها... بعد عام واحد سنعود إلى البرازيل للدفاع عن لقب كأس العالم."

وتتصدر اسبانيا مجموعتها في تصفيات كأس العالم متقدمة بنقطة واحدة على فرنسا بعد خمس خمس مباريات وستلعب مبارياتها الثلاث المتبقية في ضيافة فنلندا في سبتمبر ايلول وعلى أرضها أمام روسيا البيضاء وجورجيا في أكتوبر/تشرين الأول.

ويرى توريس أنه لا بديل عن ضمان التأهل لكأس العالم وقال "كرة القدم رائعة لأنها دائما تمنح فرصة للتعويض، بعد عام واحد نأمل أن نكون هنا في محاولة لتعويض ما حدث وليس بالضرورة الثأر من البرازيل لكن من أجل أنفسنا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com