الأردن ينفي الخلافات حول تعيين حسام حسن مدرباً

الأردن ينفي الخلافات حول تعيين حسام حسن مدرباً

الأردن ينفي الخلافات حول تعيين حسام حسن مدرباً

عمّان – نفى نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم وجود مشاكل في إتمام اتفاق لتعيين مهاجم مصر السابق حسام حسن مدرباً للمنتخب الوطني المتأهل لملحق آسيوي من أجل التأهل للمرة الأولى لنهائيات كأس العالم.

 

وقال صلاح صبرة لرويترز الأحد إن حسن البالغ من العمر 46 عاماً سيصل إلى عمّان الاثنين لإتمام المفاوضات. وأضاف صبرة “لا توجد خلافات بيننا مع حسن.. لم نتحدث بعد في التفاصيل.. كل الأمور متاحة للحديث بيننا”. وتابع سنستمع منه لخططه ومتطلباته لقيادة منتخب النشامى”.

 

وربما أثارت تقارير صحفية في مصر عن خلافات بين الاتحاد الأردني والمدرب الذي لم يسبق له قيادة منتخبات وطنية القلق في العاصمة عمّان مع انتهاء عقد المدرب العراقي عدنان حمد. وقرر حمد التخلي عن المنصب بعدما وصل الأردن تحت قيادته لجولة فاصلة من مباراتين ضد أوزبكستان سيتأهل الفائز منها لمواجهة فريق من أمريكا الجنوبية على مكان في نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

 

وتحدثت صحف مصرية عن خلافات حول تعيين المساعدين لحسن الذي اعتاد أن يكون شقيقه التوأم إبراهيم وهو مدافع دولي سابق مديراً للكرة أينما عمل. وأعلن الاتحاد الأردني مؤخراً عن تعيين حسن الذي اعتزل اللعب في أواخر 2007 في مفاجأة كبرى بالنظر لمشواره الذي اقتصر على تدريب أندية مصرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث