لاعبات مصر ألطف الكائنات في  البحر المتوسط
لاعبات مصر ألطف الكائنات في البحر المتوسطلاعبات مصر ألطف الكائنات في البحر المتوسط

لاعبات مصر ألطف الكائنات في البحر المتوسط

لاعبات مصر "ألطف الكائنات" في دورة البحر المتوسط

القاهرة – (خاص)

حصدت اللاعبات المصريات العديد من الميداليات في دورة البحر المتوسط، المقامة حالياً في مدينة ميرسين التركية، وهو ما يبشر بتطور كبير في الرياضة النسائية المصرية.

فقد استطاعت بطلات مصر حصد 6 ذهبيات بخلاف الفضة و البرونز، مما كان له أثر كبير في تقدم مصر واحتلالها المركز الرابع في جدول ترتيب الدول المشاركة في الدورة في رفع الأثقال.

وحصدت اللاعبات 3 ميداليات ذهبية،كانت لتصبح أربعة لولا إصابة اللاعبة عبير خليل، ولكن يحسب لها أنها لعبت بالرغم من الإصابة ما رافقها من آلام، وحصلت على فضيتين في وزنها برفع الأثقال وخرجت في النهاية مصابة في قدمها.

أما "نورا عبد السلام" في التايكوندو ،و"فريدة عثمان" في السباحة و"فدوى محمود" في الجمباز وهن بطلات من ذهب، وفي الوقت الذي اختفي فيه نجوم كان يعتمد عليهم في حصد الذهب فقد اكتفوا بالوقوف خلف سيدات مصر في الدورة.

وحصل بطل الكاراتيه أحمد سليمان علي الميدالية البرونزية في وزن 75 كيلو جرام، وأضاف زميله مجدي محمد الميدالية البرونزية الثانية للكاراتيه تحت وزن 67 كيلو جرام، وهما أول ميداليتان للكاراتيه في الدورة ليرتفع عدد ميداليات بعثة مصر إلى 53 ميدالية منها 17 ذهبية، احتلت بهم البعثة المركز الرابع متقدمة على إسبانيا بفارق ميداليتين ذهبيتين.

يخوض منتخب اليد في تمام الخامسة عصر غدا السبت بتوقيت القاهرة ،مباراة حاسمة في الدور قبل النهائي ،حيث يواجه منتحب تركيا وعينة علي ذهبية. 

واحتل منتخب اليد المركز الثاني في مجموعته بعد كرواتيا بعد أن رجحت مباراة الفريقين معا كفة كرواتيا لأنها فازت علي منتخب مصر في المجموعة ، وكان الفريقان قد تساوي في عدد النقاط واحتكم إلي نتيجة مباراتهما معا طبقا للائحة . 

أقام " خالد حمودة" رئيس البعثة المصرية، حفل عشاء لأعضاء البعثة خارج مدينة ميرسين أعرب خلاله عن تقديره لجميع اللاعبين و اللاعبات علي حسن أدائهم وظهورهم بالمظهر اللائق بسمعة مصر وتاريخها ضمن دول البحر المتوسط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com