النور لمرسي: أرجوك لا تترك سفينة مصر للجهلاء

النور لمرسي: أرجوك لا تترك سفينة مصر للجهلاء

النور لمرسي: أرجوك لا تترك سفينة مصر للجهلاء

القاهرة- (خاص) من أحمد المصري

أكد حزب النور السلفي في مصر عبر رسالة تحذير ورجاء قبل بدء فعاليات 30 يونيو إلى مؤسسة الرئاسة، عن طريق المهندس جلال مرة أمين عام الحزب بعنوان “الوطن مقبل على مستقبل مظلم بيد أبنائه إلا لم يتقوأ الله فيه”، وجاء نص الرسالة على النحو التالي: 

 

” سيدي الرئيس أرجوك لا تترك سفينة مصر لرياح الجهل والجهلاء فإن الأمر مازال في يدك، سيدي الرئيس إن مبادرة حزب النور بدون تحيز هي طوق النجاة لهذا الوطن، أرجوك سيدي الرئيس أن تأخذ هذا القرار الجريء لبدء الحوار الصادق الشفاف، وأن تعطي الضمانات الكافية لكي تنجو سفينة الوطن من المؤامرات التي يتحرك فيها بعض أبناء هذه الوطن”.

 

وأضافت الرسالة “سيادة الرئيس الأمر بين يديك فلا تتردد في أخذ القرار الذي يفتح الباب للتوافق الوطني، ووقف رياح المؤامرات السوداء التي ربما تعصف بسفينة الوطن من غير رجعة .. سلم الله مصر ورئسيها من كل سوء”.

 

ووجه النور رسالة إلي أبناء مصر قائلا لهم: “يا أبناء مصر لا تقفوا مع أعدائكم في خندق واحد، ولكن قفوا مع مصلحة وطنكم ، واتقوا الله في الدماء فإن حرمة الدماء عظيمة، ولابد لكل مخلص شريف أن يسعي بكل قوة إلى حقن الدماء فإن الوطن إذا دخل النفق المظلم فلا أحد يعرف متى يعود”.

 

وأضاف فى نفس الرسالة : “يا شباب مصر لا تدفعوا سفينة الوطن إلى رياح الغدر والخيانة والحقد الأسود .. يا شباب مصر اتقوا الله في وطنكم”.

 

وأهاب النور فى نهاية رسالته بكل القوة السياسية ، خصوصا من لا يدركون حرمة الدماء، إما لجهل وإما لعدم إدراكه بالواقع أن يتقوا الله في مصر وأبنائه، وأشار إلى الحزب السلفي أن الوطن مقبل علي مستقبل مظلم بأيد أبنائه إلا لم يتقوا الله فيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث