نصر محروس يحرض المصريين على النزول يوم 30

نصر محروس يحرض المصريين على النزول يوم 30

نصر محروس يحرض المصريين على النزول يوم 30

إرم ــ (خاص) أحمد السماحي

قال المنتج المصري نصر محروس أنه قام بكتابة أغنية تتدعو المصريين للنزول والمشاركة في 30 يونيو القادم، وأنه استغرق في كتابتها خمسة أيام مصوّرا فيها إحساس كل مصري يريد أن يعبر عن رأيه بحرية ودون قيود، وعبّر من خلالها عما بداخله، وداخل كل القريبين والمحيطين به، حيث أثبتت جماعة الإخوان المسلمين على مدى عام، وفى مقدمتهم الرئيس محمد مرسي فشلهم فى إدارة البلاد،، وخلال عام لم يمر يوم “حلو” على المصريين، وكثرت المشاكل فى الشارع المصري.

 

وصرح أنه لم يخف من كتابة أغنية “إنزل.. عمر المصري ما يبقى جبان” للمطرب بهاء سلطان بمشاركة المطربة الشابة توبة، والتي تحث كلماتها المصريين على النزول يوم 30 حزيران / يونيو الجاري، لأن العمر واحد والرب واحد، ولقد طلب من المصريين النزول وعمل مظاهرات لكن بشكل سلمي وبعيداً عن أي عنف أو تحريض، لأنه لا يملك أي توجهات سياسية.

 

وأكد محروس أن كل ما يتمناه هو الخير لمصر، فهو مصري يحب بلده جداً، هذه البلد التى لا يفرق بين اسمها “مصر” واسمه “نصر” سوى حرف واحد.

 

وأشار محروس إلى أنه قام بتصوير الأغنية على مدى يوم واحد ولم يكتب اسمه ولا أسماء كل المشاركين فيها، لأنه يعتبرها هدية من كل العاملين فيها لمصر، وقال أن عدم ذكر الأسماء جاب من باب إنكار الذات، وليس خوفاً من جماعة الإخوان المسلمين، كما قد يفكر البعض.

 

والأغنية من كلماته، وألحان حسين محمود، وتوزيع أمير محروس، وهندسة صوت هاني محروس، وتم تصويرها على مدار يوم كامل فى أحد البلاتوهات بطريق “مصر – اسكندرية الصحراوي” مع مدير التصوير مازن المتجول وإخراج نصر محروس.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث