سعودي سكران يتسبب بوفاة فتاتين بحرينيتين

ضغوط برلمانية وأهلية تصاعدت لتطالب باستقالة وزير الأشغال البحريني إثر تكرار حوادث الموت، بعد حادث تسبب به سعودي بمقتل فتاتين وجرح ثالثة وسقوط سيارته.

سعودي سكران يتسبب بوفاة فتاتين بحرينيتين

الدمام – تسبب سعودي “سكران” بمصرع فتاتين بحرينيتين وإصابة ثالثة في حادث مروري، سقطت على إثره سيارته من أعلى أحد جسور مملكة البحرين.

 

وكانت الفتاتان البحرينيتان قد توفيتا، وأُصيبت ثالثة، بعد أن صدمتهنّ السيارة التي كان يقودها السعودي، ما أدى إلى تصاعد ضغوط برلمانية وأهلية في البحرين تطالب باستقالة وزير الأشغال عصام خلف، بعدما فجعت بنتائج الحادث المملكة التي تنشر صحافتها يومياً أسماء وفيات أصغر دول مجلس التعاون الخليجي عدداً.

 

وقال المتهم السعودي أمام النيابة، وفقاً للصحيفة اليومية، إنّ سبب الحادث عطب في إحدى إطارات سيارته، لكن النيابة لم تقتنع بذلك، وقررت حبسه احتياطياً على ذمة التحقيق في ثلاث تهم، التسبب في موت الشابتين، وإصابة الثالثة، وقيادة سيارة تحت تأثير السكر وبحالة ينجم عنها الخطر.

 

وكلف مجلس الوزراء البحريني، وفقاً لصحيفة “الشرق” السعودية، اللجنة الوزارية للخدمات والبنية التحتية بالتحقيق، لمعرفة الأسباب الفنية لسقوط السيارة من أعلى جسر في العاصمة المنامة بعد الحادث، والإجراءات التي سيتم اتخاذها للحيلولة دون تكرار مثل هذه الحوادث مستقبلاً.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث