الصفاقسي والترجي يواصلان التقدم بكأس تونس

الصفاقسي والترجي يواصلان التقدم بكأس تونس

الصفاقسي والترجي يواصلان التقدم بكأس تونس

تونس – واصل الصفاقسي والترجي التقدم في كأس تونس لكرة القدم، بتأهلهما لدور الثمانية بالفوز على الملعب التونسي والأهلي الماطري على الترتيب في دور الستة عشر الأحد.

 

وتقام مسابقة الكأس لذلك الموسم بعد تأجيلها، بسبب ازدحام جدول المباريات وانشغال الأندية بالمشاركة في المنافسات الإفريقية ومنتخب تونس في كأس الأمم الافريقية.

 

وعوض الصفاقسي تأخره بهدف في الشوط الأول ليهزم مضيفه الملعب التونسي 2-1 بينما تغلب الترجي على الأهلي الماطري 2-صفر.

 

وتقدم الملعب التونسي عن طريق صانع اللعب أسامة السلامي في الدقيقة 22 لكن الصفاقسي انتفض في الدقائق الأخيرة ليتعادل عبر بسام البولعابي في الدقيقة 81 قبل أن يخطف الفوز عبر فرجاني ساسي في الدقيقة الأخيرة.

 

وضع الجزائري يوسف البلايلي الترجي في المقدمة، من ركلة جزاء في الدقيقة 31 قبل أن يضيف خالد غرسلاوي الهدف الثاني قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

 

كما صعد ترجي جرجيس إلى دور الثمانية بتغلبه على ضيفه أمل حمام سوسة بهدفين نظيفين، عن طريق صادق الوريمي في الدقيقة 79 وحاتم سلامة في الدقيقة 90.

 

وودع قوافل قفصة المسابقة بالهزيمة على يد النادي الهلالي بهدفين دون رد سجلهما محمد حماس في الدقيقة 61، وسفيان التواتي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

 

وحصل الأولمبي الباجي على بطاقة التأهل لدور الثمانية بعدما سحق ضيفه نجم بني خلاد بأربعة أهداف مقابل هدفين، فيما نجح نادي قربة في تخطي الأولمبي للنقل بركلات الترجيح 3-1 بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي والإضافي 1-1.

 

وتأهل النجم الساحلي ونجم المتلوي إلى دور الثمانية بانسحاب منافسيهما مستقبل قابس ومستقبل المرسى على الترتيب.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث