الأهلي يفوز على الجونة وصراع على الهبوط في الدوري

الأهلي يفوز على الجونة وصراع على الهبوط في الدوري

الأهلي يفوز على الجونة وصراع على الهبوط في الدوري

القاهرة – (خاص)

 

تفوق فريق الأهلي المصري، على فريق الجونة 4-1 في اللقاء الذي جرى بينهما السبت، ضمن مباريات الأسبوع الـ17 عشر لمسابقة الدوري العام للمجموعة الأولى، والتي شهدت اقتحام جماهير الألتراس لحضور المباراة للمرة الأولى .

 

أحرز اللاعب عرفة السيد هدف الجونة في الدقيقة السادسة للقاء، وتعادل النجم محمد بركات للأهلي في الدقيقة 16 من ضربة جزاء، وأضاف أحمد عبد الظاهر الهدف الثاني في الدقيقة 21 من ضربة ركنية نفذها أحمد شكري من الجاني الأيمن لينجح عبد الظاهر في تسجيلها في الزاوية العكسية، وأضاف أحمد نبيل مانجة الهدف الثالث في الدقيقة 30 قبل أن يختتم شهاب الدين أحمد بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 89 من تمريرة حسام غالي.

 

وزاد الصراع على الهبوط في الدوري بعد نتائج بقية المباريات، حيث تعادل حرس الحدود مع مصر المقاصة بهدف لكل منهما تقدم للحرس أحمد حسن في الدقيقة 45، وأضاع اللاعب ضربة جزاء، بينما تعادل محمد إبراهيم للمقاصة في الدقيقة 53، وحصل لاعب المقاصة أحمد علي على البطاقة الحمراء ليرتفع رصيد المقاصة إلى 12 نقطة محتلا المركز قبل الأخير، في حين رفع الحرس رصيده على 17 نقطة .

 

وتعادل وادي دجلة مع حرس الحدود سلبيا، ليرتفع رصيد سموحة إلى 27 نقطة، بينما ارتفع رصيد دجلة إلى 14 نقطة يحتل بها المركز السابع .

 

وتعادل فريق المحلة مع تليفونات بني سويف بهدف لكلا منهما، تقدم للتليفونات أسامة العزب، وتعادل سعد عبد العاطي، ليرتفع رصيد التليفونات إلى 21 نقطة محافظا على المركز الرابع، في حين رفع فريق المحلة رصيده إلى 11 نقطة بالمركز الأخير ليشارك في دورة الهابطين للدرجة الأولى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث