إبراهيم المعلم ينافس رسمياً لرئاسة الأهلي

إبراهيم المعلم ينافس رسمياً لرئاسة الأهلي

إبراهيم المعلم ينافس رسمياً لرئاسة الأهلي

القاهرة – قرر المهندس إبراهيم المعلم المنافسة بشكل رسمي على رئاسة نادي الأهلي المصري ضمن قائمة تضم أيضاً محرم الراغب على منصب نائب الرئيس، ومحمد عبد الوهاب والدكتور محمد شوقي للعضوية فوق “52 عاماً”، وياسر الرملي وطارق قنديل للعضوية فوق “42 عاماً”، ومحمد الغزاوي وخالد عبد القادر للعضوية فوق “32 عاماً” وشيرين منصور بطلة السباحة السابقة ومحمد الجارحي للعضوية تحت “32 عاماً”.

 

وتحظى قائمة المعلم بمساندة المجلس الحالي برئاسة حسن حمدي، بعد إعلان الأخير بأحقية مجلسه في توجيه أعضاء الجمعية العمومية، في اختياراتها للمرشحين، وهو تدخل مباشر في العملية الانتخابية، تحظره اللوائح المنظمة للعملية الانتخابية.

 وبغلق باب الترشح لانتخابات الأهلي اليوم السبت، تنحصر المنافسة على كرسي رئاسة الأهلي، بين إبراهيم المعلم وطاهر أبوزيد، اللذين يحظيان بشعبية كبيرة داخل جدران القلعة الحمراء، وهناك مرشح ثالث للرئاسة، هو مختار حسين الذي قدم اليوم أوراق ترشحه على المنصب.

 

ومن أبرز الأسماء الأخرى مصطفى عبده المرشح على منصب نائب الرئيس، ومجدي عبد الغني على نفس المنصب، والاثنان مرشحان مستقلان، ومنى الحسيني المرشحة في العضوية، والطريف أن الثلاثة يعملون في مجال الإعلام. كما تقدم لاعب الكرة السابق شادي محمد أوراق ترشحه على العضوية تحت”42 عاماً”. 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث