البرازيل تستعين بهيرنانيس أمام إيطاليا

البرازيل تستعين بهيرنانيس أمام إيطاليا

البرازيل تستعين بهيرنانيس أمام إيطاليا

سلفادور- قال لويس فيليبي سكولاري مدرب البرازيل الجمعة إن هيرنانيس لاعب وسط لاتسيو الايطالي سيحل بديلاً لباولينيو خلال مباراة الفريق أمام ايطاليا في كأس القارات لكرة القدم السبت.

 

ولم يقرر سكولاري بعد ما اذا كان سيشرك المدافعين داني الفيس وتياغو سيلفا مع مواجهة الاثنين لخطر الغياب عن المباراة التالية بسبب الايقاف. وتأهلت البرازيل بالفعل للدور قبل النهائي وكذلك ايطاليا.

 

وقال سكولاري عن لاعب وسط كورنثيانز الذي تعرض لكدمة في الكاحل “قررنا عدم اشراك باولينيو خلال اللقاء حتى يتعافى بشكل كامل.”

 

وأضاف “لم اقرر بعد ما اذا كان داني وتياغو سيلعبان أو لا. انهما يرغبان في اللعب الا انني سأفكر في الأمر.”

 

وتابع “قرار اشراك هيرنانيس بديلا لباولينيو طبيعي. انه لاعب مختلف نوعا ما حيث انه يراوغ بالكرة وليس لدي شك في اننا سنحصل على النوعية نفسه من الاداء (التي يقدمها باولينيو).”

 

وقال هيرنانيس إنه يأمل في انتزاع الفرصة خاصة انه يلعب بين صفوف لاتسيو الذي يقع مقره في العاصمة الايطالية روما.

 

وأضاف هرنانيس “هذه النوعية من الفرص تأتي في الوقت المناسب ويجب ان تظهر ما يمكنك القيام به. انها مباراة مهمة بين فريقين كبيرين على مستوى العالم لذا فان اي شيء تقوم به في مباراة مثل هذه يمكن ان يضيف اليك.”

 

وستكون المباراة ذات نكهة خاصة بالنسبة لالفيس ايضا الذي بدأ مسيرته مع فريق باهيا المحلي الذي ستقام المباراة على ملعبه.

 

وقال اللاعب “عندما نزلت الى الملعب توارد الى ذهني كافة الصور الجميلة للمكان الذي بدأت فيه. هذه فرصة للعودة. الاستاد رائع وكل شيء مثالي ونأمل ان يكون يوم السبت رائعا مثل الاستاد الذي ستقام عليه المباراة.”

 

ويشعر لاعب برشلونة بالسعادة بسبب استعدادات الفريق حتى الان.

 

وقال الفيس “اعتقد ان البرازيل تواصل التطور وذلك بسبب الفرصة التي اتيحت لنا للعمل سويا على مدار فترة من الزمن.”

 

وأضاف “نقوم باشياء لم نقم بها من قبل لان الوقت لم يكن متاحا امامنا. قبل ذلك كنا نتدرب ليومين ثم نخوض المباراة ولم يكن يتاح لنا الكثير من الوقت معا كما لم نكن نملك فريقا متوازنا.”

 

وتابع “منذ ان اتبعنا النظام الجديد استطعنا ان نستوعب افكار المدرب ونقوم بما يطلب منا ونأمل في مواصلة البناء وان نقطع خطوة اخرى عن طريق هذه المباراة.”

 

ورغم ان البرازيل تحتاج للتعادل فقط لتنهي المجموعة الأولى في الصدارة إلا ان سكولاري رفض التكهنات بأن الفريق يفكر بالفعل في اللعب من اجل نقطة التعادل.

 

وقال “سنلعب من اجل الفوز. ربما نسعى للتعادل اثناء اللقاء الا اننا لن نضبط ايقاع اللعب من اجل التعادل.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث