قنديل يمنع وزير الرياضة من حضور افتتاح دورة المتوسط

قنديل يمنع وزير الرياضة المصري من حضور افتتاح دورة المتوسط

قنديل يمنع وزير الرياضة  من حضور افتتاح دورة المتوسط

القاهرة – (خاص) 

اعتذر العامري فاروق وزير الرياضة المصري، عن حضور حفل افتتاح دورة ألعاب البحر المتوسط السابعة عشر، الذي يقام الخميس، التي تستضيفها مدينة “ميرسين” الواقعة جنوب تركيا على ساحل البحر المتوسط.

 

و امتنع الوزير عن مصاحبة الوفد المصري الرسمي بعد رفض رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل، سفره على خلفية الأحداث التي تشهدها مصر في الوقت الحالي وضرورة بقائه مع الحكومة خلال مظاهرات 30 يونيوالحالي. 

 

وفاز خالد زين رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بمنصب نائب رئيس المكتب التنفيذي لدورة العاب البحر المتوسط،، بعد حصوله على 43 صوتاً في حين حصل منافسه اللبناني طوني خليفة على 33 صوتا، في الانتخابات التي أجريت الأربعاء ،على هامش اجتماعات الجمعية العمومية.

 

وكان منتخب السلة قد لقي هزيمة في أولى مبارياته أمام مقدونيا بعد وقت إضافي رغم تقدم الفريق طوال المباراة إلا أن الدقائق الأخيرة شهدت تراجعاً ملحوظاً في الأداء وأهدر اللاعب “رامي عبدالله” رمية حرة في آخر 11 ثانية كانت كفيلة بفوز الفريق لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل ويلعب الفريقان وقتا إضافيا انهار خلاله الفريق تماما وأصبحت فرصته ضئيلة في الوصول للمربع الذهبي .

 

وأرجع “عمرو أبو الخير” المدير الفني للمنتخب المصري، الهزيمة لقلة خبرة لاعبيه مشيراً بأنة يخوض البطولة بعدد كبير من اللاعبين صغار السن، بعد أن حالت الظروف و الإصابة دون مشاركة عدد كبير اللاعبين الكبار . 

 

في سياق آخر أعرب، “ياسر إدريس” رئيس اتحاد السباحة، عن تفاؤله في قدرة السباحين المصريين علي تحقيق نتائج جيدة خلال مسابقات الدورة،وكانت السباحة المصرية قد شهدت طفرة كبيرة في تحطيم الأرقام حيث تم تسجيل 50 رقماً مصرية في الآونة الأخيرة .

 

وأبرز السباحات المشاركات في الدورة السباحة” فريدة عثمان” و تشارك في سباقات 50 متر فراشة و100متر بالإضافة إلى 50 حرة ويتوقع حصولها على إحدى الميداليات الذهبية في هذه السباقات، بالإضافة إلى السباح “احمد أكرم” في سباقات 200و400 متر و 1500 حرة ،إضافة إلى 10 سباحين آخرين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث