ربيع ياسين يحلم بالمنافسة في كأس العالم

ربيع ياسين يحلم بمنافسة منتخب شباب مصر على كأس العالم

ربيع ياسين يحلم بالمنافسة في كأس العالم

القاهرة – (خاص)

كان لاستقبال الجمهور التركي الرائع للمنتخب المصري أثر كبير في نفوس بعثة المنتخب، بعد تأكيد الجمهور مساندته لمصر في تلك البطولة.

 

وكان المنتخب قد تدرب الأربعاء، تحت قيادة “ربيع ياسين” المدير الفني، الذي ركز على النواحي التكتيكية بعد النزول بالحمل التدريبي، وبعد سلسلة من المباريات الودية كان آخرها الفوز على نيوزيلندا، وحضر التمرين “جمال علام” رئيس اتحاد الكرة و”خالد لطيف” عضو مجلس الإدارة، و”عزمي مجاهد” مدير الإعلام. 

 

ويراهن الفريق بقوة على نجومه،”أحمد حسن كوكا وصالح جمعة ومحمود كهربا وأحمد رفعت ومسعد عوض” لإحداث الفارق، ويبذل “رامي ربيعة” جهوداً مضنية من أجل اللحاق بمباريات المنتخب بعد شفائه من جراحة الغضروف التي أجراها منذ فترة، وإن كانت لياقته البدنية في حاجة إلى المزيد من الجهد. 

 

وأكد “ربيع ياسين” المدير الفني للمنتخب، في اتصال هاتفى مع مراسل “إرم” على صعوبة هذه المجموعة وأن فريقه سيواجه ثلاثة فرق قوية للغاية شيلي وإنجلترا والعراق، وأن الحظوظ متساوية لبلوغ الدور التالي ولكن من يتمتع بروح عالية أكثر، وأداء قتالي في الملعب، مع توفيق الله عز وجل، سيكون له الغلبة في المباريات.

 

وأضاف ياسين منتخب شيلي قوى في الهجوم ويشكل تهديدا لأي منافس، والعراق يضم بين صفوفه ثمانية لاعبين من الذين يشاركون مع المنتخب الأول ولم يخسر أي مباراة في التصفيات الآسيوية،أما المنتخب الانجليزي فهو واحد من المنتخبات الأوروبية الكبرى التي تلعب كرة جادة. 

 

وقال” ياسين” علينا أن نكون واقعيين، و يجب ألا نضع الكثير من الضغوط على اللاعبين ولذلك، سوف نخوض مبارياتنا خطوة خطوة، وبعدها سوف نرى كيف ستسير الأمور. ويمكننا أن نفكر في المنافسة على اللقب عندما تتوفر لدينا كل عوامل النجاح، ولكن علينا أن نضع في اعتبارنا أن هناك العديد من المشاكل في فئات الشباب داخل الأندية المصرية. وكنت آمل أن نصطحب في فريقينا لكأس العالم عشرة لاعبين محترفين في الخارج. ولكن على أية حال سوف نبذل قصارى جهدنا، للذهاب بعيداً في البطولة قدر المستطاع. وبغض النظر عن النتيجة، يمكنني أن أعتبر عهدي مع هذا الفريق ناجحاً إلى أقصى حد، بالنظر إلى أن معظم لاعبينا يلعبون منذ مدة وبانتظام مع أنديتهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث