المصرية للتتبع وفودافون يطلقان خدمة للسيارات

المصرية للتتبع وفودافون يطلقان خدمة لسيارات الشركات والأفراد

المصرية للتتبع وفودافون يطلقان خدمة للسيارات

القاهرة – (خاص) محمد عز الدين

وتتيح هذه الخدمة للمشتركين من الأفراد والشركات القدرة على معرفة أماكن تواجد السيارات الخاصة بهم، وتحديد نطاقات بعينها لمسار السيارات لا تخرج عنها، ومتابعة السرعة ومعدل استهلاك الوقود والعديد من الخدمات المتطورة، وتزيد من قدرته على تأمين سيارته و متابعتها طوال اليوم دون عناء.

 

وتتيح الخدمة للشركات الكبرى إدارة أسطول السيارات عن طريق تحديد مسارات للسيارات محددة، حيث ترسل الخدمة إشارات فى حالة تواجد السيارة خارج المسار المحدد لها مما يعطي للشركة قدرة على التحكم التام مثل شركات توزيع المياه والمواد الغذائية والمواد البترولية .

 

وأعرب المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذي، والعضو المنتدب لشركة فودافون، اليوم في مؤتمر صحفي عن سعادته بتقديم خدمة التتبع في مصر بالشراكة مع الشركة المصرية، وقال أن فودافون من خلال خدمتها الجديدة تقدم حلاً عملياً لأصحاب السيارات، والشركات التي تمتلك أسطولاً كبيراً، مشيراً إلى أنها خدمة جديدة تم تطويرها لتواكب التغييرات التي تشهدها السوق المصرية في الفترة الأخيرة، ومساعدة الشركات في تتبع سياراتها وتنظيم حركتها وإدارتها بكفاءة عالية .

 

وقال اللواء بحري، سمير فتحي، أن الشركة المصرية لخدمات التتبع هي شركة مصرية أنشئت خصيصاً لتقديم الدعم الخاص بخدمات التتبع و الحلول الأمنية الخاصة بإدارة أساطيل السيارات.

 

وأضاف سمير أن الشركة تحرص على أخذ البعد الأمني للخدمات والتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتوفير مستوى خدمة يواكب الشركات العالمية ويتفوق عليها .

 

وتعتمد هذه الخدمة علي جهاز يتم وضعه في السيارة يشمل مودم GSM، مدمج به جهاز استقبال GPS ، ويستخدم أيضا كتأمين في حالة سرقة السيارة، حيث يتم إرسال رسائل قصيرة للجهاز SMS، بها بيانات المستخدم ورقمه السري، ويقوم الجهاز بدوره بتفعيل نظام تحديد الموقع، والرد برسالة يحدد فيها مكان السيارة بدقة.

 

وتم إطلاق هذه الخدمة بالتعاون مع الشركة المصرية لخدمات التتبع وتكنولوجيا المعلومات (ETIT) ، التي تم إنشائها خصيصا بغرض تقديم الدعم اللوجيستي والفني، وتعد شريكا استراتيجياً لشركة فودافون في هذه المجال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث