ميدلتون ستلد في المستشفى الذي ولدت فيه ديانا

كيت ميدلتون ستضع مولودها في المستشفى الذي وضعت فيه ديانا ولديها

ميدلتون ستلد في المستشفى الذي ولدت فيه ديانا

إرم- قالت مصادر في القصر الملكي الاربعاء، إن “كيت ميدلتون” دوقة كيمبردج ستضع مولودها الأول في نفس المستشفى الذي وضعت فيه الاميرة الراحلة ديانا الأميرين وليام وهاري.

 

وسيولد مولود العائلة الملكية الجديد، الذي سيكون ترتيبه الثالث في أسبقية الجلوس على عرش بريطانيا بعد جده الامير تشارلز ووالده الامير وليام، في جناح خاص بمستشفى سانت ماري في بادينجتون بغرب لندن.

 

وقالت المصادر إن الزوجين الملكيين لم يتم إبلاغهما حتى الان بنوع المولود، الذي سيرى النور الشهر المقبل حيث انهما يرغبان في أن يكون مفاجأة.

 

وقالت المصادر أنه سيجرى الإعلان عن المولود بطريقة تقليدية، وسيرسل المستشفى مظروفاً يحتوي على تفاصيل بخصوص المولود إلى الملكة إليزابيث في قصر باكينجهام مقر إقامتها بلندن الذي سيقوم بنشر الخبر في إعلان على البوابة الرئيسية للقصر.

 

وسيقوم ماركوس سيتشل طبيب النساء والتوليد الخاص بالملكة بتوليد دوقة كيمبردج.

 

وكانت الأميرة ديانا التي توفيت في حادث سيارة في باريس عام 1997 قد وضعت إبنها وليام سنة 1982 وشقيقه الاصغر هاري في 1984 في مستشفى سانت ماري.

 

وتزوج وليام -30 عاما- وكيت التي تكبره بعام في ابريل نيسان 2011 ليحصلا رسمياً على لقبي دوق ودوقة كيمبردج. وفي ديسمبر كانون الاول الماضي أعلن الزوجان أنهما ينتظران طفلهما الاول.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث