المصريون يستنكرون موقف الإخوان من الإمارات

مصريون يتظاهرون ضد العريان

المصريون يستنكرون موقف الإخوان من الإمارات

القاهرة – عمروعلي وسعيد المصري

 

تظاهر عدد كبير من المواطنين المصريين وعدد من القوى السياسية منها جبهة”العسكرين المتقاعدين” والشخصيات العامة، ومن بينهم نائب مجلس الشعب السابق مصطفي بكري أمام سفارة الإمارات بالقاهرة، لتأييد شعب دولة الإمارات وحكومتها ضد جماعة الإخوان على إثر تصريحات الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة ورئيس الكتلة البرلمانية للحزب بالشورى التي هاجم فيها الإمارات.

 

ووجه المتظاهرون الشكر والتحية لدولة الإمارات رافعين صور الشيخ خليفة ولافتات تقول “نشكر الشيخ خليفة لدعمه مصر”، مؤكدين أن مثل تلك التصريحات “المنفلتة” لا تعبر عن الشعب المصري.

 

كما رفعوا لافته تحمل صورة الشيخ الأب زايد بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة الإمارات المؤسس، ومكتوب عليها “الشرفاء من الشعب المصري لم ولن ينسوا عروبتكم الأصيلة، وسيظل فخر العرب زايد ساكناً حياً في القلب والجسد إلى يوم الدين”، و” شعب مصر يرفض إهانات العريان لدولة الإمارات، والشعب المصري ويستنكر التصريحات غير المسئولة التي تطاول بها العريان”.

 

ومن جانبه انتقد الدكتور خالد علم الدين القيادى بحزب النور، تصريحات العريان، ووجه رسالة له قال فيها” إذا كنت ترى إيران خطراً حقاً، فهلا حذرت الرئيس ومكتب الإرشاد من الإرتماء في أحضانهم، فالأقربون أولى بالمعروف، والنصيحة لهم واجبة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث