استقبال جماهيري لمنتخب مصر بمطار القاهرة

استقبال جماهيري لمنتخب مصر بمطار القاهرة

استقبال جماهيري لمنتخب مصر بمطار القاهرة

القاهرة – استعد اتحاد كرة القدم المصري بالاتفاق مع رابطة مشجعي المنتخبات، على استقبال المنتخب المصري الأول لكرة القدم في مطار القاهرة الدولي فى رحلة عودته من موزمبيق، بعد تحقيقه الفوز على منتخبها، وصعوده للمرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، واقتراب حلم الصعود للمونديال بعد فترة غياب 23 عاماً.

وتصل بعثة المنتخب المصري للقاهرة فى السادسة من صباح الثلاثاء، عبر مطار جوهانسبرج.

 

وكان حسن فريد نائب رئيس إتحاد الكرة ورئيس البعثة، قد وافق على صرف 400 دولار لكل لاعب مكافأة فورية طبقاً للائحة، بجانب 200 يورو مكافأة شخصية من رئيس البعثة، تلبية لرغبة اللاعبين التي نقلها اللاعب محمد أبوتريكة إلى رئيس البعثة، والذي وافق فوراً على تنفيذ رغبة اللاعبين تقديراً لجهدهم فى مباراة موزمبيق.

 

ويعقد مجلس إدارة إتحاد الكرة يوم الثلاثاء اجتماعاً لمناقشة تقرير رئيس بعثة المنتخب فى زيمبابوي وموزمبيق، والذي يتضمن كما علم مراسل “إرم” إشادة من جانب رئيس البعثة بالجهاز الفني والإداري واللاعبين، وتعاون سفراء مصر فى زيمبابوي وموزمبيق مع البعثة وتسهيل مهمتها.

كما سيطلب فريد من الاتحاد الضغط على الجهات الحكومية من أجل السماح بإقامة مباراة مصر “الفاصلة” بالحضور الجماهيري، واللعب مباراة ودية ضمن أجندة الاتحاد الدولي “الفيفا” مع منتخب الكاميرون قبل المباراة الأخيرة فى التصفيات أمام منتخب غينيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث