كافاني يقود الأوروغواي لفوز ثمين على فنزويلا
كافاني يقود الأوروغواي لفوز ثمين على فنزويلاكافاني يقود الأوروغواي لفوز ثمين على فنزويلا

كافاني يقود الأوروغواي لفوز ثمين على فنزويلا

كافاني يقود الأوروغواي لفوز ثمين على فنزويلا

بويرتو اورداز- أحرز المهاجم ادينسون كافاني الهدف الوحيد لتستعيد اوروغواي توازنها في تصفيات كأس العالم لكرة القدم بالفوز 1-صفر خارج ملعبها على فنزويلا الثلاثاء.

وقفز منتخب اوروغواي بطل اميركا الجنوبية الذي حصل على نقطتين فقط من مبارياته الست السابقة إلى المركز الخامس المؤهل إلى جولة فاصلة بعدما تبادل موقعه مع فنزويلا بفارق الاهداف.

وتتأهل الفرق الأربعة الأولى في تصفيات أميركا الجنوبية التي تضم تسعة فرق إلى النهائيات في البرازيل العام المقبل وسيخوض صاحب المركز الخامس جولة فاصلة امام فريق آسيوي من اجل مكان آخر في كأس العالم.

وتقدمت أوروغواي التي لعبت بدون الهداف لويس سواريز بسبب الإيقاف في الدقيقة 28 عبر هجمة مرتدة سريعة عندما تجاوز كافاني المدافع جابرييل سيتشيرو قبل ان يسدد في الزاوية البعيدة.

واضاع كافاني فرصة أخرى في الدقيقة التالية عندما سدد بعيدا عن المرمى ثم اطلق دييغو فورلان تسديدة أخرى فوق العارضة في الدقيقة 39.

واختبرت فنزويلا دفاع اوروغواي في الدقيقة 18 عن طريق ركلة حرة سددها لاعب الوسط خوان ارانغو وفشل الحارس فرناندو موسليرا في الامساك بها ثم ابعدها الدفاع الى ركلة ركنية.

وضغط المنتخب الفنزويلي صاحب الارض من اجل التعادل في الشوط الثاني لكنه فشل في تهديد موسليرا في مباراة اقيمت في اجواء ممطرة في بويرتو اورداز.

وطرد توماس رينكون لاعب وسط فنزويلا قبل ست دقائق على النهاية لحصوله على الانذار الثاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com