ضبط مسافر بأحشائه 2 كغ هيروين في مطار دبي

ضبط مسافر بأحشائه 2 كغ هيروين في مطار دبي

ضبط مسافر بأحشائه 2 كغ هيروين في مطار دبي

دبي ـ قال مدير إدارة عمليات المطارات، في جمارك دبي، علي المقهوي، الاثنين، إن مفتشي الجمارك في مبنى المطار “من خلال خبرتهم في لغة الجسد اشتبهوا في المسافر، حينما لاحظوا على تصرفاته علامات قلق وارتباك”.

وأضاف، وفقا لـ “سكاي نيوز عربية”، أنه “تم تركيز المراقبة الجمركية عليه حتى وصوله إلى نقطة التفتيش، إلا أنهم لم يعثروا على شيء ممنوع في حقائبه عند تمريرها عبر جهاز الفحص، أو خلال تفتيشها يدويا”.

ومضى يقول: “علامات القلق التي كانت تزداد على وجه المسافر خلال عملية التفتيش، دعت إلى عرضه على الأجهزة ذات التقنية العالية المختصة في كشف الأحشاء”.

وخلال عملية الكشف تبين وجود أجسام غريبة في أحشائه يشتبه بأن تكون مواد مخدرة، وبسؤاله ومواجهته، اعترف بأنها عبارة عن كبسولات تحتوي على هيروين.

وتبين أنها عبارة عن 125 كبسولة بداخلها مادة الهيروين المخدرة بوزن 2177 جراما، وأفاد الراكب أنه كان مكلفا بتوصيل هذه المخدرات إلى شخص مقابل مبلغ مالي.

وقال المقهوي إنه تم تسليم المسافر ومحضر الضبط والمعلومات التي تم جمعها من خلال التحقيقات الجمركية إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي، لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث