حلقة نارية من أراب آيدول.. شجار وتكفير وطقاقة

حلقة نارية من أراب آيدول.. شجار وتكفير وطقاقة

حلقة نارية من أراب آيدول.. شجار وتكفير وطقاقة

إرم – (خاص)

شهدت حلقة الجمعة من برنامج أراب آيدول العديد من الأحداث المتوقعة وغير المتوقعة.

فما إن بدت الحلقة حتى همّت نانسي بمعايدة راغب علامة بمناسبة عيد ميلاده وكذلك فعلت أحلام، ووقع بالتالي الصلح المفترض بين النجمين إذ تبادلا الحديث وعبر راغب عن محبته لأحلام قائلاً بأنها مجنونة وبأنه ينوي أن يؤلف أغنية تتحدث عن جنونها. فقامت أحلام من جهتها بالقول بأن لديها جنون الملوك وهي أبعد ما يقوم عن التواضع.

وأثناء أداء المشترك اللبناني زياد خوري لوصلته طلبت نانسي من أنابيلا حق الكلام وإعطاء تعليق أخير على غنائه لكن ذلك لم يحدث وكل محاولت نانسي الكلامية والإشارات بيدها ليتم ذلك لم تفلح ما دفعها لانتظار انتهاء المشترك المصري أحمد جمال من تقديم وصلته لتلقي باللوم على أنابيلا طالبة من زميلها في التقديم أحمد فهمي أن يوصل لها بالحرف “أن كلامنا مهم والجمهور يريد أن يسمعه وأتمنى منها أن تركز في أكثر من شيء وعندما نقول لها أننا نريد أن نتكلم فعليها أن تعطنا الفرصة وأن لا تتجاهلنا حتى وإن كانت ملتزمة بوقت معين مع الكونترول”.

راغب الذي تدخل لتهدئة الجو قال “يمكن أنها لم تسمعك”، فأجابته نانسي “لم تسمعني ممكن لكن أيعقل بأنها لم ترني وأنا أشير إليها بيدي؟” كل ذلك فرض أجواء مشحونة ما بعد الحلقة كما علمنا وأن شجاراً وعتاباً حدث بين الدكتور نادر صعب زوج انابيلا الذي كان حاضراً هناك وبين مدير إعمال نانسي جيجي لامارا!.

هذا ولم تنتهي الأمور عند هذا الحد بحيث بدأت بعد الحلقة حملة تكفير واسعة ضد راغب وذلك بعد كلامه عن السيدة فيروز “بأن لا أحد يشبهها وأن الله خلقها وكسر القالب” ما اضطر راغب لكتابة سلسلة من الردود والتغريدات عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر يصر فيها على رأيه ويرجع هذه الجملة إلى بعض الحسابات الوهمية التي بات تعرف سيدتهم وطقاقتهم كما قال “هيدي الحملة اللي بيعملوها بعض الناس بحسابات وهمية سيدتهم معروفة وطقاقتهم كمان معروفة. العبوا غيرها واطلبوا من سيدتكم أن تلبس محتشم”.  

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث