مدرب الأسماعيلي حائر بين البقاء أو الرحيل

مدرب الأسماعيلي حائر بين البقاء أو الرحيل

مدرب الأسماعيلي حائر بين البقاء أو الرحيل

القاهرة- (خاص) 

قرر مجلس ادارة النادي الإسماعيلي المصري الدعوة إلى عقد جمعية عمومية عادية في 19 من تموز يوليو المقبل لمناقشة بعض الموضوعات بالنادي، في الوقت الذي فوضت فيه أندية الاسماعيلية الأسرة والمؤسسة العسكرية والتل الكبير وأبوخليفة والقنطرة والعزيمة والنوبي والمصطفى، العميد محمد أبو السعود لعرض مطالبهم على وزير الرياضة والمتعلق باللائحة الجديدة.

 

وأكد محمد وهبة المدير الفني للإسماعيلي أنه سيتخذ قرار البقاء أو الرحيل عن تدريب الفريق بعد اجتماع سيعقده مع محمد ابو السعود رئيس النادي عقب لقاء الفريق أمام الواسطى الأربعاء في بطولة كأس مصر، وأنه لديه العديد من المطالب إذا تم تلبيتها سيقوم بالاستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم، لافتاً إلى الدعم الكبير الذي يجده من كل من رئيس النادي والمهندس خالد فرو نائب رئيس النادي. 

 

وبصفة نهائية وقع اللاعب محي الخولي لاعب فريق أوستند أحد أندية القسم الثاني بالدوري البلجيكي على عقد انضمامه إلى الإسماعيلي لمدة 5 سنوات في صفقة انتقال حر، ويجيد اللاعب الأداء في مركز خط الوسط المهاجم.

 

وتنتاب الإدارة الفنية لفريق الدراويش الشكوك حول مشاركة اللاعب عمر جمال في الدورة الرباعية المقبلة لتحديد بطل مسابقة الدوري العام، وذلك لوجود احتمالات لسفره إلى ليبيا قبل انطلاق الدورة، موضحاً أنه يجري تجهيز إبراهيم حسن ليكون بديلاً، وأضاف أنه سيتم تعيين مدرب أحمال للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية للاعبين، والتي تأثرت بشكل كبير بسبب طول الموسم. 

 

ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي مرانه الأخير الثلاثاء قبل أن يتوجه إلى القاهرة للمبيت هناك استعداد للقاء فريق الواسطى في بطولة كأس مصر، والذي تقرر أن يستضيفه الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وسوف تشهد المبارة استمرار غياب محمود عبد العزيز وايمن المحمدي للإصابة بالإضافة إلى لاعبي منتخب الشباب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث