هيفاء وهبي وحاتم العراقي يلهبان ليل أربيل

هيفاء وهبي وحاتم العراقي يلهبان ليل أربيل

هيفاء وهبي وحاتم العراقي يلهبان ليل أربيل

أربيل- (خاص) 

كان جمهور أربيل العراق على موعد لا ينسى في حفل ضخم أحياه كل من النجمين هيفاء وهبي وحاتم العراقي، بتنظيم من شركة (آي سفن).

الموعد الذي لم يكن كغيره من المواعيد إذ توافد الجمهور بأعداد كبيرة جداً إلى(بارك سامي عبد الرحمن) واستمتع وتحمس وغنى مع هيفاء التي بدت بأناقتها المبهرة ومعها فرقتها الإستعراضية، فقدّمت أجمل أغانيها وغنّت مع جمهور تجاوز العشرة آلاف، وحصدت تصفيقاً وإعجاباً لا يمكن وصفهما بحسب المكتب الإعلامي.

وقد لاحظ الجمهور أن شابة (ظلّت تصرخ تشجيعاً لهيفاء) بشكل هستيري ليتبيّن أنها مهووسة هيفاء وهبي رغد الجابر التي شاركت في إختبارات برنامج آراب أيدول، ومعها والدتها الإعلامية والمذيعة الشهيرة مهى الموسومي.

من جهته ظهر الفنان حاتم العراقي الذي يغنّي في أربيل بعد عدة سنوات من الغياب، فأستقبله الجمهور بحفاوة لا يمكن وصفها، وعلى دوي التصفيق والترحيب طويلاً قبل أن يبدأ حاتم بالغناء ويشاركه الجمهور بأداء أغلب أغانيه.

وكان متواجداً في الحفل جمهوراً من السيدات المتقدّمات في السن وأدمعت عيونهن بل أجهشت بعضهن بالبكاء عندما غنّى حاتم العراقي (أشوفك وين يا مهاجر) وكان حاتم بأغانيه التي تحمل الكثير من الشجن وصوته المليء بالعاطفة يأخذ الجمهور معه ساعة نحو الفرح والرقص وساعة نحو الحنين والدموع والألم خصوصاً عندما يغنّي للوطن والغربة والأحبة الذين غابوا بحرب أو سفر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث