ماجدة الرومي تتبرع بأجرها.. ولاميتا فرنجية بطلة “فيسبوك”

ماجدة الرومي تتبرع بأجرها.. ولاميتا فرنجية بطلة "فيسبوك"

ماجدة الرومي تتبرع بأجرها.. ولاميتا فرنجية بطلة “فيسبوك”

إرم – (خاص)

تحيي المطربة اللبنانية ماجدة الرومي حفلا في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل على مسرح  Palais de congres في العاصمة الفرنسية باريس، ويعود ريع هذا الحفل لمشروع وطني إنساني تابع لجمعية Diaspora Libanaise overseas ، وقد تبرعت بأجرها كاملا لصالح هذه الجمعية.

 

نيكول سابا تغيب بسبب حملها

أعلنت النجمة اللبنانية نيكول سابا أنها لن تكون موجودة في أي عمل فني خلال رمضان المقبل وذلك لأنها حامل في الأشهر الأولى، معربة عن سعادتها مع زوجها الممثل يوسف الخال وأنهما ينتظران طفلهما بفارغ الصبر.

 

رولا سعد تغني باللهجة العراقية في أربيل

أحيت النجمة رولا سعد حفلا فنيا في أربيل – العراق غنت خلاله باقة من أغنياتها لا سيما الأغنية الجديدة التي أصدرتها مؤخرا وهي باللهجة العراقية من كلمات ضياء الميالي وألحان علي صابر أما التوزيع فهو لمحب الراوي وسيتم تصوير الأغنية قريبا في بيروت مع المخرج صفوان نعمو.

 

لاميتا فرنجية بطلة “فيس بوك

إختار المخرج المصري محيي قندور النجمة اللبنانية لاميتا فرنجية لدور البطولة في فيلمه المقبل “فيسبوك” ويحكي الفيلم قصة فتاة تعيش مع شقيقتها في نيويورك وتقع في حب شاب أردني تعرفت إليه من خلال موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” وتسافر إلى الأردن من أجل اللقاء به.

 

كارول سماحة تعيش قصة حب والزفاف هذا الصيف

أخيرا يطرق الحب باب قلب الفنانة اللبنانية كارول سماحة التي أعلنت في أحد اللقاءات الصحافية مؤخرا أنها تعيش قصة حب ستتكلل بالزواج قريبا، ومن المتوقع أن يتم حفل الزفاف في بيروت هذا الصيف.

 

زياد الرحباني: أجر هيفا أكثر من أجر فيروز

أعلن الفنان الكبير زياد الرحباني أن الألبوم الجديد المتوقع إصداره هذا الصيف، سيتم تسجيله في القاهرة وذلك لأنه أعجب بمستوى عازفي الوتريات خلال زيارته الأخيرة للقاهرة حيث شارك في مهرجان الجاز الدولي. وكان الرحباني قد أشار خلال مقابلة مع إحدى الصحف المصرية وردا على سؤال حول الأجر الذي تتقاضاه السيدة فيروز عن حفلاتها إلى أن أجرها “مرتفع طبعا” مضيفا باللهجة المصرية: “لكن هيفا بتاخد أكتر منها”.

 

رزان مغربي في “حكاية حب

تشارك النجمة اللبنانية رزان مغربي في مسلسل مصري بعنوان “حكاية حب” وهو من بطولة: غادة عبد الرازق ومن إخراج محمد سامي وتأليف أيمن سلامة. ويشارك في البطولة: طارق لطفي، روجينا، محمود الجندي، وخالد سليم.

وتجسد رزان في المسلسل شخصية “إكرام” وهي إمرأة شريرة تنتمي إلى الطبقة الأرستقراطية وتعيش بمبدأ “الغاية تبرر الوسيلة” ما يدفعها إلى التلاعب بكل من هم حولها.

 

نكدب لو قلنا ما بنحبش

بعد نجاحها بدور والدة الأميرة آمال الأطرش في مسلسل “أسمهان”، تشارك الممثلة اللبنانية ورد الخال في بطولة مسلسل “نكدب لو قلنا ما بنحبش” إلى جانب النجمة المصرية يسرا وهو من كتابة تامر حبيب وإخراج غادة سليم. يذكر أنه الإسم الثالث الذي اختير لهذا العمل بعد “ملكية عامة” و”إنهم لا يأكلون الخرشوف” ويشارك في البطولة: مصطفى فهمي، ورجاء الجداوي والممثل اللبناني رفيق علي أحمد.

كما تقوم ورد الخال بدور البطولة في مسلسل لبناني بعنوان “نساء القمر” من كتابة والدتها مهى بيرقدار وإخراج سمير حبشي .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث