منتخب مصر يلعب في الخليج لدعم مصر

منتخب مصر يلعب في الخليج لدعم مصر

 

القاهرة – (خاص)

 

أعلن حسن فريد، نائب رئيس اتحاد كرة القدم المصري، تقديمه مقترحا للجبلاية يتضمن تنظيم مجموعة من المباريات للمنتخب المصري الأول مع منتخبات السعودية والكويت والإمارات والأردن والبحرين وعمان، وتخصيص المقابل المادي لهذه المباريات لحملة دعم مصر، التي تم تدشينها في جميع بنوك مصر على رقم حساب “306306 “وهذه المباريات سوف يحضرها الآلاف من الجاليات المصرية الموجودة في هذه الدول.

 

من ناحية أخرى قرر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم تأجيل اجتماعه، الذي كان من المقرر عقده عصر الاثنين، لأجل غير مسمى،بسبب الأحداث السياسية والأمنية الجارية، ولم يتحدد الموعد الجديد للاجتماع الذي كان سيناقش قضية استكمال مسابقة الدوري العام أو الغائه وهو الاحتمال الأقرب في ضوء الأحداث التي تتعرض لها مصر.

 

ويسعى مجلس إدارة اتحاد الكرة، للضغط على الأندية بطريقة غير مباشرة لإرسال خطابات رسمية ترفض فيه لعب مباريات الدوري في هذا التوقيت،ليستند عليه الاتحاد في إلغاء الدوري فوراً دون انتظار لقرارات أمنية.

 

هذا وقد غادر إلى أبيدجان عاصمة ساحل العاج، وفد رياضي مصري يضم خالد زين رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد الأفريقي للدراجات وأحمد ناصر نائب رئيس اتحاد الثلاثي الحديث، وخالد الصالحى رئيس الاتحاد الإفريقي لتنس الطاولة وسيف حامد رئيس الاتحاد الإفريقي للهوكي،لحضور اجتماع المجلس الأولمبي الإفريقي.

 

يسعي الوفد المصري خلال هذه الزيارة إلى إقناع المجلس الأولمبي بإلغاء قرار الاتحاد الأفريقي للسلم والأمن بتجميد عضوية مصر في الاتحاد الأفريقي، على خلفية الأحداث التي تشهدها البلاد حالياً.

 

 

 

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث