“الأسطورة” أندرتيكر خارج قائمة أفضل 10 في 2012!

"الأسطورة" أندرتيكر خارج قائمة أفضل 10 في 2012!

“الأسطورة” أندرتيكر خارج قائمة أفضل 10 في 2012!

أبوظبي – (خاص) من أحمد ديب

غاب النجم الأسطوري أندرتيكر عن قائمة أفضل 10 مصارعين في عام 2012، وهو الذي لم يخسر في جل مواجهات “ريسلمانيا” التي خاضها سابقاً.

وأصدر موقع WWE.COM قائمة بأفضل المصارعين بناء على حضورهم وإمكاناتهم وعدد انتصاراتهم، وهي التي تغيب فيها أندرتيكر عن القائمة، في حين ظهرت أسماء أقل قيمة منه.

نعرض لكم قائمة أفضل 10 مصارعين من المركز الأخير حتى صاحب المركز الأول:

10-راندي أورتن

المصارع الملقب بـ”الأفعى”، عاد مؤخراً من إصابة أبعدته طويلاً، لكنه دخل قائمة أفضل 10 في العام المنصرم.

9-كوفي كنغستون

المصارع الأسمر قليل الظهور في الفترات الأخيرة، وعادة ما يظهر كمقدم أو لعرض خلفيات عن مسابقات أخرى، لكنه يبقى في المركز التاسع للعام.

8-بروك ليسنر

الوحش الأبيض يأتي في المركز الثامن من حيث التفضيل، عاد إلى المصارعة الترفيهية في إبريل 2012، لكن انتصاره التاريخي على تريبل إتش وضعه في القائمة.

7-ذا روك

رغم أنه أحد أساطير اللعبة، إلا أن ظهوره القليل، حيث يظهر فقط في المهرجانات الكبيرة أو الدعوات الخاصة، جعله يأتي في مرتبة متأخرة رغم قوته وإمكاناته.

6-رايباك

المصارع العملاق قليل الظهور هو الآخر، لكنه يبقى أحد العمالقة الذين ينشرون الدمار فور وصولهم إلى الحلبة، وهو من يملك أحد افضل “الدخلات” مؤخراً.

5-بيغ شو

هو بطل العالم للوزن الثقيل، وهو أحد أعتى من داس حلبة المصارعة، يملك قوة كبيرة، وجاء في المرتبة الخامسة.

4-الثنائي كاين وبراين

هما بطلا فرق الزوجي، يشكلان ثنائي قوي لكنه كوميدي في نفس الوقت تحت اسم “هيل نو”، ويتواجدان في المرتبة الرابعة بحسب قائمة 2012.

3-جون سينا

المصارع المحبوب يأتي ضمن الثلاثة الأوائل في قائمة الأفضل، رغم أنه خاض مباريات صعبة العام الماضي مثل مواجهة ذا روك وبيغ شو وليسنر.

2-شايمس

الوحش، بطل العالم السابق للوزن الثقيل، يحتل دائماً صدارة الترتيب الأسبوعي في “دبليو دبليو إيه، لكنه تعرض لثلاث هزائم من بيغ شو، وهو ما وضعه في المرتبة الثانية.

1-سي إم بونك

هو بطل لقب الـWWE، هو الأكثر حفاظاً على اللقب في تاريخ المصارعة، خاض مباريات قوية أمام العديد أبرزهم رايباك وجون سينا وجيريكو، ويستحق الحلول في المركز الأول لعام 2012.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث