يوتيوب يطلق أول أسبوع للكوميديا في المنطقة

يوتيوب يطلق أول أسبوع للكوميديا في الشرق الأوسط

يوتيوب يطلق أول أسبوع للكوميديا في المنطقة

أبوظبي – سليم سطاس

أعلن موقع يوتيوب الإلكتروني YouTube عن انطلاق أول أسبوع للكوميديا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال الفترة من 19 إلى 25 أيار (مايو) المقبل، وهو حدث خاص يهدف إلى استعراض أفضل الأعمال الكوميدية من بينها مقاطع فيديو تُعرض لأول مرة وإسهامات مبتكرة من أكثر شخصيات المنطقة إثارة للضحك. 

ويمكن متابعة هذا الحدث على الرابط youtube.com/comedyweek اعتباراً من 19 مايو المقبل وعلى مدار أسبوع متواصل، أو من خلال علامة التصنيف ‎#ComedyWeek على موقعي تويتر وجوجل بلس.

 

من المقرر أن يلتقي خلال أسبوع الكوميديا على يوتيوب أشهر رموز الكوميديا في بالمنطقة، وذلك بالتعاون مع “خرابيش”، بهدف تقديم تجربة فريدة من نوعها لجمهور الكوميديا.

يتم خلال هذا الأسبوع استعراض قنوات مختلفة ومواهب شابة بمجال الكوميديا. ويتميز هذا الحدث ببرنامج مخصص يتضمن حلقات جديدة من قنوات كوميديا الوقوف على المسرح (ستاند أب)، والقنوات الإخبارية الساخرة، وقنوات السخرية الاجتماعية/السياسية، وقنوات الرسوم الكرتونية المتحركة، وغيرها الكثير من قنوات YouTube.

ومن المواهب المشاركة في أسبوع الكوميديا: التاسعة إلا ربع (قناة S7) – كرتون خرابيش – N2O – بلاك موصيبة – نادي جدة للكوميديا – في ميل – مسلسل 2050 – حوا شو – ستاند أب – حبتين – عسى خير – آي تونسي – يا معيريس.

 

تقول ديانا بدار، رئيسة فريق شراكات الفيديو على موقع يوتيوب بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يعد موقع يوتيوب مركز الكوميديا بالنسبة إلى الجيل الجديد. وإذا كنت تحب الضحك، فانضم إلينا خلال أسبوع الكوميديا للاحتفاء بأفضل العروض الكوميدية من خلال مسرحيات هزلية ومُزح ومشاهد “ستاند أب” وأعمال ساخرة حيث يلتقي أفضل رموز الكوميديا في المنطقة بطريقة تعكس الحس الفكاهي الفريد الذي تتمتع به المنطقة العربية”.

 

 

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث