الأهلي السعودي يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الملك

الأهلي السعودي يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الملك

الأهلي السعودي يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الملك

الرياض – كرر الأهلي السعودي فوزه على منافسه النصر بنتيجة 3-1، نفس نتيجة مباراة الذهاب، ضمن إياب كأس ملك السعودية للأندية الأبطال لكرة القدم الأربعاء، ليصل إلى نصف نهائي المسابقة.

وسجل سيزار (36)، وعماد الحوسني (67)، وبالومينو (71)، أهداف الأهلي، في حين جاء هدف النصر الوحيد بأقدام محمد السهلاوي (34).

وكانت مباراة الذهاب انتهت بتفوق الأهلي بنفس النتيجة ليتأهل الفريق إلى المربع الذهبي بفوزه 6-2 في مجموع المباراتين.

وقال الصربي اليكس ايليتش مدرب الأهلي عقب اللقاء “جاءت بداية اللقاء صعبة على الفريق بعد الاندفاع الهجومي للنصر إلا أن الهدف الذي سجله برونو سيزار أسهم في تغيير مجريات اللقاء”.

وأضاف “واجهنا فريقا قويا ويملك نجوما مميزين إلا أننا استطعنا تجاوزه بانتصارين متتاليين وأشكر كافة اللاعبين على الجهد المبذول والمستوى المميز الذي قدموه”.

وجاءت البداية للنصر بعد أن سدد لاعب الوسط البرازيلي ميشيل باستوس كرة مرت بجوار القائم في الدقيقة العاشرة قبل أن يتصدى عبد الله العنزي حارس مرمى النصر لكرة من لاعب وسط البرازيلي برونو بعد دقيقة واحدة.

وعاد العنزي من جديد وأخرج كرة برونو إلى ركلة ركنية في الدقيقة 20 قبل أن يظهر الحارس ياسر المسيليم وينقذ مرمى الأهلي من تسديدة باستوس بعد عشر دقائق.

ومرر باستوس كرة خلف مدافعي الأهلي لزميله السهلاوي الذي انفرد وسجل هدف التقدم للنصر في الدقيقة 34.

ولم تستمر فرحة النصر طويلا إذ أدرك البرازيلي برونو سيزار التعادل من ركلة حرة بعد دقيقتين فقط.

وفي الشوط الثاني بدد المهاجم العماني عماد الحوسني آمال النصر بتسجيله الهدف الثاني للأهلي بعد أن تلقى تمريرة من برونو سيزار وواجه العنزي وسدد كرة قوية في سقف المرمى في الدقيقة 67.

وزاد لاعب الوسط الكولومبي بالومينو أحزان النصر بتسجيله الهدف الثالث بضربة رأس في الدقيقة 71.

وحال العنزي دون زيادة حصيلة الأهلي عندما تصدى لكرة البديل بدر الخميس في الدقيقة 77.

وقال الحوسني بعد أن ساهم في تأهل الأهلي للمربع الذهبي “أصبح الفريق يقدم كرة قدم جماعية بشكل أكبر ونتمنى الاستمرار وتحقيق الانتصارات وإسعاد جماهيرنا الوفية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث