حلمي طولان: مهمتى مع الزمالك صعبة

حلمي طولان: مهمتى مع الزمالك صعبة

حلمي طولان: مهمتى مع الزمالك صعبة

القاهرة- أبدى حلمي طولان المدير الفنى الجديد لفريق الزمالك المصري في أول تصريح له عقب توليه مهمة المدير الفني للقلعة البيضا صعوبة المهمة في الفترة المقبلة، خاصة ان الفريق مقبل على مجموعة من المباريات القوية والهامة. 

 

وستكون بداية المهمة مع الفريق صعبة سواء كانت مباراة الأهلي الأولى في دورى أبطال افريقيا المقرر إقامتها في 21 يوليو تموز الحالي أو دورة التتويج الرباعية التي يواجه الزمالك فرق الأهلي والإسماعيلي وإنبي، و جميعها فرق كبيرة.

 

و لم يستطيع الفريق خوض فترة اعداد قوية في ظل الاحداث السياسية التي تمر بها مصر في الفترة الحالية.

 

ويرى طولان ان التوقيت الذي تولى فيه المهمة ليس في صالحه بالإضافة إلى انه سوف يحاول خلال تلك الفترة القصيرة ان يجعل الفريق يتفهم لطريقة اللعب التي ينوي بها خوض المباريات المقبلة، والتي سيكون فيها اختلاف عن طريقة المدير الفنى السابق البرتغالى جورفان فييرا.

 

ومن المنتظر ان يجلس طولان خلال الساعات القادمة مع عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بنادي الزمالك من أجل بحث المراكز التي تحتاج الى تدعيم فى الفريق المقبلة والتعاقد مع لاعبين لشغلها بعد ترشيح عدد من الأسماء.

 

وكان طولان قد وقع على عقد توليه مهمة المدير الفني لمدة موسم رياضى واحد بالإضافة إلى استكماله للموسم الحالي في حالة عودة مباريات الدوري من جديد، وذلك على ان يحصل طولان على 70 ألف شهرياً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث