حمادة هلال: “ولي العهد” أعادني للدراما

حمادة هلال: “ولي العهد” أعادني للدراما
المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

يستعد المغني حمادة هلال لتصوير أولى مشاهده ضمن أحداث مسلسله الجديد “ولي العهد”، تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد النقلي بطولة علا غانم وياسر جلال، مطلع العام المقبل، والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول مشاكل الميراث وصراع الأخوة على إنجاب الأبناء الذكور، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

ورفض حمادة الحديث عن دوره خلال أحداث العمل، مبرراً بوجود تعليمات من مخرج ومؤلف العمل، حتى لا يتم حرق الأحداث قبل الدخول في التصوير بشكل فعلي، وأكد أنه سيطلّ على جمهوره خلال الأحداث بشكل مختلف عن جميع أعماله الدرامية التي قدّمها سابقاً.

وعن عودته إلى السينما بعد غياب عشر سنوات منذ عرض آخر أعماله “بدارة” مع الفنانة معالي زايد، أبدى هلال سعادته بعودته إلى الدراما التي وصفها بأنها سبب شهرته ودخوله إلى عالم التمثيل، وتابع قائلاً: الدراما التليفزيونية هي التي قدّمتني كمغنٍ للجمهور.

من جهة ثانية أبدى حمادة هلال سعادته بنجاح فيلمه الأخير “حماتي بتحبني”، بطولة ميرفت أمين، سمير غانم وإيمان العاصي، والذي عُرض خلال منافسات موسم عيد الأضحى، وقال: إن التجربة ساهمت في اكتسابه خبرات تمثيلية بسبب وقوفه أمام ميرفت وغانم، حيث وصفهما بأنهما من عمالقة التمثيل في مصر والوطن العربي.

وعن ضعف إيرادات الفيلم، أشار إلى أنه راضٍ تماماً عن تجربة فيلم “حماتي بتحبني”، ويرى أن الإيرادات سواء كانت عالية أو ضعيفة تخص شركة الإنتاج فقط، بينما يقتصر دوره على الاجتهاد وتقديم الشخصية بشكل يتناسب مع قدراته التمثيلية.

وحول رأيه في السينما، أكد أن السينما تمر بحالة انتعاش غير مسبوقة، من خلال تقديم أعمال جادة تلامس الواقع الاجتماعي، بعد أن فقدت قيمتها خلال الفترة الماضية بعد عرض أعمال سطحية لا تتناسب الذوق المجتمعي.

وعن الغناء، أكد أن التمثيل خطفه من الغناء خلال الفترة الماضية، بسبب تضارب موعد تسجيل أغاني ألبومه الجديد وبين تصوير مشاهده في الأعمال المتعاقد عليها، وقال: أحاول إيجاد نقطة توازن بين عملي الأساسي كمغنٍ وبين التمثيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث