أحمد فلوكس ينتظر “الدنيا خربانة”

أحمد فلوكس ينتظر “الدنيا خربانة”
المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

ينتظر الممثل أحمد فلوكس بدء تصوير فيلمه الجديد “الدنيا خربانة”، إخراج عصام الشماع، والذي تدور أحداثه في إطار شعبي كوميدي، وقال: لم يتم تحديد موعد نهائي لبدء تصوير العمل الذي وصفه بأنه مختلف في فكرته.

ورفض الحديث عن دوره بشكل تفصيلي، لكنه أكد أن العمل سيكون أولى بطولاته المطلقة في السينما، وأكد أنه يراهن كثيراً على تجربته في فيلم “الدنيا خربانة” للانطلاق في أعمال البطولة المطلقة.

وأكد أن السبب وراء تأجيل تصوير الفيلم يرجع إلى كثرة التحضيرات وتعدد أماكن تصوير العمل، وهو ما جعل المخرج يفاضل بين أكثر من مكان، حتى يخرج الفيلم بشكل يليق بفريق العمل أمام الجمهور.

من جهة ثانية نفى فلوكس ما تردد حول تقديمه فيلم سينمائي عن شخصية “أبو العربي”، التي قدّمها في مسلسل “العراف” الذي عُرض قبل عامين بطولة الفنان عادل إمام، والتي حظيت على استحسان الجمهور والنقاد، وأكد أن شخصية “أبو العربي” نجحت لأنها ظهرت في مسلسل درامي ومع ممثل بحجم ومكانة الزعيم.

وأكد أنه يستعد لتقديم برنامج المسابقات على إحدى القنوات الفضائية المصرية خلال الفترة القادمة، وأكد أن فكرة البرنامج تعتمد على المسابقات في المعلومات العامة والفنية والثقافية، وتقديم جوائز مالية للمشتركين.

وأشار إلى أن تجربة تقديم البرنامج مختلفة وتضيف لأي ممثل، بشرط أن تكون مختلفة في محتواها ومضمونها، حتى لا يشعر الجمهور بالملل فور عرض أولى حلقات البرنامج، وأشار إلى أنه يراهن على فكرة البرنامج الجديد.

وعن اختيار أعماله، أوضح أنه يحاول اختيار أعمال متنوّعة تظهر قدراته كممثل موهوب قادر على تجسيد كافة أنواع الفن التمثيلي، لاسيما الشخصيات المعقدة والصعبة، والتي يرى أنها تتطلب مجهوداً مضاعفاً من الممثل لإبراز قدراته وموهبته على التقمُّص.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث