عساف يحيي حفلتين في فلسطين بالمجان

عساف يحيي حفلتين في فلسطين بالمجان

عساف يحيي حفلتين في فلسطين بالمجان

رام الله  – أحيا المغني الفلسطيني محمد عساف الفائز بلقب آراب أيدول حفلين بالمجان أمام مئات الفلسطينيين في بيت لحم ورام الله بالضفة الغربية.

 

وكان عشرات الآلاف من الفلسطينيين قد احتشدوا الثلاثاء (25 سونيو) لاستقبال محمد عساف (22 عاما) الفائز بمسابقة برنامج المواهب الفنية التلفزيوني آراب أيدول لدى عودته إلى قطاع غزة وحاز عساف الذي ينتمي إلى مخيم للاجئين في القطاع إعجاب ملايين المشاهدين في أنحاء العالم العربي بأناشيده الوطنية وأعنياته الشعبية الفلسطينية، واستقبل الفنان الشاب بحفاوة مماثلة من جمهور الحفلين في الضفة الغربية.

 

وقالت فتاة من الجمهور في بيت لحم “كثير مبسوطة لأنه شفناه عندنا هون في بيت لحم وإن شاء الله يعيدها كمان مرة”، وقال شاب فلسطيني “احنا جايين كل الشباب جايين من يطا وكل القرى أنه جايين نشجع محمد عساف إلى الأمام”.

 

وتحدث عساف خلال مؤتمر صحفي في رام الله الثلاثاء (2 تموز/يوليو) عن تسجيل ألبومه الأول، وقال “بدنا نقدم فن فلسطيني وفن عربي بشكل عام. يعني عندي ألبوم مكون من سبع أغاني ح يكون تحت إشراف شركة بلاتينيوم ريكورد الفنان راشد الماجد وح يكون عندي أغنية لحالها ح تتصور كليب في الأيام الجاية.عندي مجموعة من الحفلات على مستوى الوطن العربي والعالم. خليني احكي لك راح يكون فيه شغلات كثيرة.. أهم شغلة أنه أنا ح أركز أيضا وح يكون نصيب من الأغاني اللي باقدمها والألبومات اللي أنا باقدمها شيء يختص بالقضية الفلسطينية لأنه هذه قضيتنا الأولى”.

 

وأضاف “هذه شغلة أنه أنا بدي أحاول أجمع بين الشغلتين. أولا بدي أرجع اقول لك أنا اوكي أني محبوب العرب وأني أنا فنان بس أنا ابن شعب بدي أرجع اقول لك أنا جاوبت على سؤالك يعني على فكرة من قبل أنا حامل رسالة شعب بعاني أكثر من 60 عام وهذه الشغلة ح أظلها أمامي وين ما أروح وين أجي وج ألها من ضمن أولوياتي”.

 

وعينت الأمم المتحدة عساف عقب فوزه أول سفير لها لشباب اللاجئين الفلسطينيين في المناطق الفلسطينية والبلاد المجاورة، وكان عساف التقى الاثنين (الأول من تموز/يوليو) بالرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي منحه جواز سفر دبلوماسيا فلسطينيا. وقال عساف خلال اللقاء إن الكلمات تعجز عن التعبير عن شكره للرئيس على دعمه.

 

وقال “يعني صدقا سيادة الرئيس أكثر واحد دعمني بكل الصدق وبكل أمانة. أنا عم باحكي وكلمة حق تقال بحق سيادة الرئيس أنا بتشكرك من كل قلبي وعن جد أنت أبونا كلنا. شكرا لك يعني صدقني بتعجز الكلمات قديش بدي أشكرك.”  ومن المقرر أن يغادر عساف الضفة الغربية الأربعاء (10 يوليو) إلى مقر إقامته الجديد في دبي لكنه وعد بالعودة لإحياء المزيد من الحفلات في أيلول/سبتمبر المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث