آيفون6 يهدد النساء بتساقط شعورهن

آيفون6 يهدد النساء بتساقط شعورهن

سول – قد تتسبب مشكلة جديدة في آيفون6 بصداع جديد لشركة “آبل” العملاقة، حيث نشر أحد مستخدمي آيفون6 فيديو دون أن يعرّف بنفسه وهو يطلب من شقيقته استخدام الهاتف، حيث تضع الهاتف على أذنها للحظات ثم ترفعه ليتبين أن شعرها علق في إطاره الخارجي.وهو ما قد يؤثر على شراء النساء ذوات الشعر الطويل للهاتف، حرصا منهن على عدم تساقط شعرهن.

ويقول الفيديو إن الحل الوحيد لمشكلة تساقط الشعر التي يسببها آيفون 6 هو استخدام غطاء للهاتف يحول دون هيكله الأصلي ودون الشعر، أو استخدام السماعات التي تبقي الهاتف بعيداً عن الأذن.

ويظهر الفيديو أيضاً صعوبة في استخراج الشعر العالق بالهاتف، بما يعني أن خصلات من الشعر يمكن أن تتجمع في الهاتف وتعرضه للتلف على المى الطويل وتؤثر أيضا على شكله الخارجي.

ونشر هذا الفيديو بعد أسابيع قليلة على مشكلة إنحناء آيفون6 بلس أثناء استخدامه والذي شكا منه بعض المستخدمين وأثار ضجة واسعة حول العالم، وهو ما دفع بالشركة إلى أن تتعهد باستبدال أي هاتف يتعرض للتقوس نتيجة الاستخدام.

كما تلقت شركة آبل ضربة أخرى عندما اضطرت لسحب نظام التشغيل الجديد (iOS8) نتيجة مشكلات تقنية فيه، حيث شكا بعض المستخدمين من عدم قدرتهم على إجراء المكالمات الهاتفية بعد تحديث أجهزتهم وهو ما دفع الشركة الى التراجع عن النظام لحين إصلاح هذه المشكلات فيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث