صور.. فنانة كويتية تحلق شعرها بالكامل

صور.. فنانة كويتية تحلق شعرها بالكامل
المصدر: القاهرة - من رشا جويدة

فاجأت الممثلة الكويتية، زهرة الخرجي، المشاركين بندوة عقدتها جامعة الخليج بالكويت حول معاناة مرضى السرطان، بحلاقة شعرها بالكامل أمامهم، في مبادرة تحمل كل مفردات التفاعل والتضامن مع مرضى سرطان الثدي.

الخرجي تحدثت خلال الندوة عن معاناتها مع مرض سرطان الثدي، وصراعها الطويل لمواجهة هذا المرض اللعين، مؤكدة على أهمية مواجهته بالإرادة والإيمان.

وكشفت النجمة الكويتية التفاصيل الدقيقة لتجربتها مع سرطان الثدي، الذي أصيبت به منذ عدة سنوات، بما في ذلك خضوعها للعديد من العلاجات، بما فيه العلاج الكيميائي الذي أفقدها شعرها.

وأكدت الخرجي أنها عادت بقوة إلى الحياة من خلال الإرادة القوية جعلتها تتعافى تماماً من المرض، الأمر الذي دفعها لتكريس جهودها من أجل التوعية بهذا المرض الخبيث، وضرورة الحذر منه ومواجهته بالتحدي والإيمان.

وبينما أوشكت كلمتها على الانتهاء فاجأت الفنانة مرهفة الحس الطلبة والطالبات، بحلاقة شعرها تماماً، تضامناً مع مرضى السرطان، وقالت في رسالة من القلب لأولئك المرضى الذين يحزنون لتساقط شعرهن: “الشعر يسقط ويعود، المهم أن تكون النفسية متفائلة، مع ضرورة ترك الأمور السلبية، فتلك من الأمور المهمة للشفاء من ذلك المرض”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث