مروة نصر تراهن على “أحسن حالاتي”

مروة نصر تراهن على “أحسن حالاتي”
المصدر: القاهرة- من سعاد محفوظ

تستعد المغنية مروة نصر لإصدار ألبومها الغنائي “أحسن حالاتي”، حيث بدأت الحملة الدعائية الخاصة بالألبوم، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وأكدت مروة أنها انتهت من تسجيل كافة أغاني الألبوم.

كما أبدت سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها فور طرح بوستر الألبوم النهائي للدعاية، وقالت: إن “البوستر جعل الجمهور شغوفاً لطرح الألبوم”، وتمنت أن تنال تجربتها الغنائية إعجاب الجمهور.

وأشارت إلى أنها تراهن على نجاح الألبوم، حيث تعاونت مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم أحمد يوسف، محمد مصطفى، ومحمد شفيق.

وتابعت: “حرصت على اختيار أفكار غنائية غير تقليدية وأشكال موسيقية مختلفة تناسب فئة جمهوري”، مؤكدة أنها راضية على مستوى الشكل النهائي الذي سيصدر به الألبوم قريباً.

وعن تأجيل طرح الألبوم خلال موسم عيد الأضحى، أشارت إلى أن الشركة فضّلت الانتظار لما بعد موسم عيد الأضحى، حتى يجد الألبوم فرصته في الدعاية اللازمة والتسويق له بشكل يتناسب مع المجهود المبذول.

وحول تقديم دويتو غنائي مع المغني سامر أبو طالب، أوضحت أنها أعجبت بموهبة وصوت وإحساس سامر، وهو ما دفعها إلى تقديم دويتو غنائي معه في أغنية “أحسن حالاتي”، والتي حازت على إعجاب المستمعين فور طرحها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن مكانتها بين مغنيات جيلها، أوضحت أنها راضية تماماً عن مكانتها الغنائية، وتحاول الاجتهاد في أعمالها لتقديم ألبومات تتناسب مع موهبتها ومكانتها على الساحة الغنائية، مؤكدة أنها لا تخشى منافسة كبار مطربي سوق الكاسيت.

وعن رأيها في انتشار أغاني المهرجانات، ترى مروة أن سوق الغناء في مصر ضخم ومن الصعب السيطرة عليه، وبالتالي فإن التعامل مع أغاني المهرجانات أصبح أمراً واقعاً، ويجب التعامل معها على أنها موضة غنائية جديدة بدلاً من محاربتها، خاصةً وأنها انتشرت بشكل سريع بين الشباب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث