جيني إسبر في دبي لتأسيس مركز رياضي

جيني إسبر في دبي لتأسيس مركز رياضي

دمشق – كشفت النجمة السورية، جيني اسبر، عن سبب توجهها إلى مدينة دبي السبت، مبينة أن ذلك عائد لسببين الأول هو لتجديد إقامتها هناك، والثاني لدراسة مدى إمكانية بعث مشروع خاص يتمثل بتأسيس مركز رياضي تديره بنفسها، خصوصاً أنها “رياضية من الطراز الأول”، حسب قولها، مشيرة إلى أنها “خريجة كلية التربية الرياضية” من جامعة تشرين في اللاذقية بالساحل السوري.

ومن المفترض أن تعود إسبر بعد الانتهاء من زيارتها لدبي إلى بيروت خلال الأيام القادمة، لتصوير مشاهدها فيها، لكنها زارت دمشق لحضور حفل زفاف الممثل مصطفى الخاني الذي أقيم الفترة الماضية في فندق “الداما روز”، علما أنها ستستقر في بيروت لفترة من أجل تصوير مشاهد في مسلسل “علاقات خاصة” أمام كاميرا المخرجة رشا شربتجي، عن نص مشترك للسينارست نور شيشكلي ومؤيد النابلسي، ومن إنتاج شركة “أون لاين”.

وقد كشفت إسبر في وقت سابق عن شخصيتها في المسلسل الاجتماعي، قائلة: “أؤدي دور (ستيفاني) النجمة التي صنعها مدير أعمالها وخنقها حبّه، ولأنها شخصية قوية ومستقلة، فإنّها لم تقبل ما قبلت به (ياسمين) الزوجة الجديدة لمدير أعمالها السابق (جو)، ما يشعل نار الغيرة بين الفنانتين”. وأضافت إن (ستيفاني) قوية وفي قمة نجوميتها، بينما (ياسمين) فنانة صاعدة يدعمها (جو)، ما يجعلهما تخوضان حرباً علنية من جهة، وأخرى خفية لا تخلو من المكائد”.

جدير بالذكر، أن هذه هي المرة الرابعة، التي تقف فيها اسبر أمام كاميرا شربتجي، خلال مسيرتها الفنية، التي انطلقت قبل عشر سنوات، بعد مشاركتها سابقاً في “بنات العيلة”، و”تخت شرقي”، و”قانون ولكن”.

هذا ويّشار إلى أنّ النجمة الشابة أطلت الموسم الدرامي الماضي بعملين هما: “خواتم” للمخرج ناجي طعمي، و”بواب الريح” للمخرج المثنى صبح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث