الزمالك يعين حلمي طولان مديراً فنياً

الزمالك يعين حلمي طولان مديراً فنياً

الزمالك يعين حلمي طولان مديراً فنياً

القاهرة – أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي عن تولي حلمي طولان مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلفاً للبرتغالي جورفان فييرا المدرب السابق للفريق، وذلك على أن يقود الزمالك في الفترة الحالية بالإضافة إلى الموسم القادم.

 

وقد شهد اختيار حلمي طولان شكلاً جديداً من الديمقراطية داخل نادي الزمالك، حيث تم اختيار المدير الفني لأول مرة طبقاً لعدد النقاط التي حصل عليها من خلال جميع أعضاء لجنة الكرة فى اقتراع سري، فقام كل عضو بترتيب اختياراته فى أسماء المدربين الأربعة الذين كانو مرشحين لقيادة الفريق، وهم حلمي طولان وفاروق جعفر وطارق يحيى ومحمد حلمي.

 

حيث رتب كل عضو داخل لجنة الكرة فى الزمالك أسماء المدربين الأربعة، طبقاً لوجهة نظره الفنية، وحصل الأول على خمس نقاط، والثاني على 4، والثالث على 3، والرابع على 2، وتم تجميع النقاط التى حصل عليها كل مدرب من جميع أعضاء لجنة الكرة، وحصد حلمي طولان على أعلى الأصوات، وجاء بعده فاروق جعفر وطارق يحيى ثم محمد حلمي.

 

وقام مجلس الإدارة بتجميع تلك النقاط التي اعتبروها هي النقاط الفنية بناء على وجهة نظر لجنة، ورفض أن يكون مجلس الإدارة له أي دور فى طريقة اختيار اسم المدير الفني للزمالك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث