رياضيون مصريون يتبرعون لدعم مصر

رياضيون مصريون يتبرعون لدعم مصر

رياضيون مصريون يتبرعون لدعم مصر

القاهرة – تعالت الأصوات المطالبة بحث مختلف طوائف المجتمع المصري على التبرع، وبخاصة في الوسط الرياضي، ما أن تم الإعلان الرسمي عن رقم الحساب الخاص بالصندوق “306306” في جميع البنوك المصرية.

 

حيث قرر الإعلاميان الشهيران مدحت شلبي ومصطفى يونس، التبرع بأجر شهر من قيمة عملهما في البرامج.

 

 كما اتفق نجم الكرة والتدريب محمود الخواجة على عقد اجتماع موسع مع مجموعة كبيرة من الرياضيين في مختلف الأندية المصرية، لبحث كيفية رفع الحصيلة المالية للصندوق، من خلال تنفيذ أفكار جديدة وغير تقليدية، أبرزها إقامة عدد من المباريات بين الفرق المصرية، ونظيرتها في بعض الدول العربية، في الإمارات والسعودية والكويت والبحرين، يتم تخصيص عائدها لصالح الصندوق.

 

كما طالب اللاعب أحمد حسام ميدو جميع لاعبي مصر، بالمساهمة في التبرع بالصندوق، فيما قام أحمد حسن قائد فريق الزمالك وحسام غالي قائد فريق الأهلي بالتبرع في الصندوق دون الإعلان عن قيمة التبرع.

 

وسوف تشهد الساعات المقبلة تنظيم أكثر من حملة من خلال الأندية والاتحادات الرياضية واللجنة الأوليمبية المصرية ، لبحث التبرع بشكل مؤسسي لضمان زيادة حصيلة الصندوق.

حسام غالى نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري قال لمندوب “إرم” أن مصر تستحق الكثير من الدعم عن طريق أبنائها المخلصين، ووصف الفرحة التي تملكت الشعب “بالتحرير” بعد فترة من “الاحتلال الإخواني” – حسب قوله – اللذين كانوا يهدفون إلى تقسيم مصر وإشاعة الفتنة وانهيارها اقتصادياً وإفساد علاقاتها العربية، وتنفيذ المخطط الامريكي الذي يهدف إلى سقوط مصر وجيشها العظيم.   

 

بينما يؤكد أحمد حسن نجم الزمالك والمنتخب المصري، على ضرورة نبذ العنف وتحريم القتل على المصريين أبناء الوطن الواحد، فاحترام المذاهب السياسية لايجب أن يكون على حساب مصالح الوطن، لأن المشهد الحالي يؤكد على الطمع والجشع في التمسك بكرسي الحكم دون أي اعتبار لمصلحة الوطن ، وأن مظاهرات 30 يونيو السلمية التي لم يشهدها العالم من قبل يمشاركة 33 مليون مواطن مصري، خرجت لتدافع عن تحرير مصر من قبضة الإخوان اللذين عليهم أن يعرفوا الآن، أن مصر لن تقبل تغيير هويتها، مهما فعلوا من ترويع وقتل وسفك للدماء. 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث