الفخراني يقاضي الإخوان بتهمة الخيانة

الفخراني يقاضي الإخوان بتهمة الخيانة

الفخراني يقاضي الإخوان بتهمة الخيانة

 

القاهرة – (خاص) من عمرو علي

أعلن المهندس حمدي الفخراني أحد رموز القوى الوطنية في مصر وصاحب قضايا إنقاذ أراضي وممتلكات الدولة ضد نظام مبارك السابق، وضد نظام جماعة الإخوان المسلمين في مصر، انه سيقاضي قيادات تنظيم جماعة الإخوان المسلمين في مصر، وفي مقدمتهم محمد مرسي الرئيس المعزول وصفوت حجازي وعصام حداد مساعد الرئيس للشؤون الخارجية وعصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، وذلك بتهمة الخيانة العظمي لمصر ومحاولة استقوائهم بدول خارجية على الشعب المصري.

 

وقال الفخراني أن ما فعله تنظيم الإخوان في الشعب المصري يستحقوا عليه المحاكمة، وأنه عندما خرج جموع الشعب المصري ضدهم حاول بكل قوته طلب التدخل الخارجي بهدف مواجهة ثورة الشعب المصري، والتي خرج فيها أكثر من 33 مليون مصري”، مشددا على أنه لن يتنازل عن حق الشعب المصري في القصاص لشهدائه الذين سقطوا علي يد عناصر جماعة الإخوان المسلمين ، وبتحريض من قياداتهم والذي قدم ضدهم عددا من البلاغات الى النائب العام .

 

وكشف الفخراني عن أنه تقدم ببلاغ أيضا ضد أيمن نور زعيم حزب غد الثورة، والذي كان مواليا لتنظيم الإخوان في مصر، بسبب تضخم ثروته قائلا : نور اعترف بنفسه أنه يعيش على المساعدات بعد خروجه من السجن قبل ثورة 25 يناير، فمن أين اتت له كل هذه الثروة الضخمة أثناء حكم الاخوان؟ مؤكدا على أنه لن يتنازل عن حق مصر في تحقيق دولة العدل التي نادت بها ثورة الشعب المصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث