إمارات رزق تعود لزوجها

إمارات رزق تعود لزوجها
المصدر: دمشق- إرم

بعد أيام قليلة من إعلان الممثلة السورية إمارات رزق انفصالها عن زوجها المطرب حسام جنيد، قالت إمارات الخميس، إنها عادت لزوجها بعد توسط شخصية مقربة منهما للصلح بينهما.

وذكرت الصحافة المحلية أن “بعض الأصدقاء والمحبين كان لهم الدور الأكبر في إعادة إمارات وحسام من جديد قبل وقوع الانفصال رسميا وأن جميع المشاكل بينهما قد تم حلها”.

وكانت إمارات أعلنت أول الشهر الجاري خبر انفصالها عن زوجها، بعد زواج استمر خمس سنوات أنجبا خلاله ابنهما “وطن” دون أن توضح الأسباب.

وكتبت على حسابها على فيسبوك: “حبايبي انا وحسام تركنا بعض …ونحنا حباب وصحاب وكلشي بيجي من الله يا محلاااا… بتمنى ما حدا يبعت شي عالخاص ويسألني شي ازا سمحتو …وانا بحبكون كتير”.

بدوره، كتبت حسام أيضا على صفحته الرسمية على فيسبوك: “أنا وإمارات متل ماسمعتو تركناااا بعض أكيد في ناس انبسطو وفي ناس زعلو وأكيد نحنا أحباب وأصدقاء لأنو أكيد في عشره ومودة وفي وطن…. وشكراً لكل مين اطمن وسأل والله يخلي أحبابكون … وبحبكون كتير”.

يذكر أن إمارات رزق شاركت حسام جنيد تصوير أغنيته “سكة حلب” كفيديو كليب، وقاما سوياً بتقديم برنامج “ممر النجوم” على فضائية “سما” السورية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث