شابة سعودية تنال شهرة واسعة بعد وفاتها

شابة سعودية تنال شهرة واسعة بعد وفاتها
المصدر: إرم - من قحطان العبوش

أصبحت الشابة السعودية تهاني المالكي، واحدة من مشاهير المملكة خلال أيام قليلة، بعد أن تسابق السعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي لمواساة أسرتها التي رفضت تقبل العزاء في وفاة تهاني التي فارقت الحياة وهي قائمة تصلي.

وكانت الشابة قد أثارت اهتمام السعوديين، عندما توفيت في محافظة الطائف عن عمر 25 عاماً، وهي تصلي الوتر في ليلة الوقوف بعرفة، فرفض والدها تعزيته فيها، وطلب من كل المعزين أن يباركوا له وفاتها على حسن الخاتمة وكما تمنت.

ولقي خبر وفاة تهاني من ناحية التوقيت والطريقة، وتصرف أهلها بعد الوفاة، تفاعلاً جنونياً على موقع “تويتر” واسع الانتشار في المملكة.

وتسابق المغردون السعوديون في تقديم التعازي والتهاني في آنٍ واحد لوالد الفتاة التي لم تكن معروفة من قبل، وأشاروا إلى حسن خاتمتها.

وقالت المغردة “ريوف الريس” معلقةً على الهاشتاق “تهاني المالكي”: “كم من شخص كان مجهولاً لا يُعرف وبعد وفاته ذاع اسمه والسبب حسن الختام ؛ الله يتغمدك بواسع فضله يا تهاني المالكي ويختم لنا بخير”.

وشارك عدد من مشاهير “تويتر” في التعليق على خبر وفاة تهاني، وبينهم دعاة وإعلاميين بارزين، كما علق كثير من ذويها وبينهم والدها أحمد المالكي على التفاعل اللافت من السعوديين مع عائلتها وقدموا لهم الشكر والامتنان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث