نادين الراسي تُهاجم سيرين عبدالنور

نادين الراسي تُهاجم سيرين عبدالنور
المصدر: القاهرة- من مصطفى القياس

هاجمت الفنانة اللبنانية نادين الراسي مواطنتها سيرين عبدالنور من خلال اتصال هاتفي ببرنامج “بصراحة”، حيث قالت نادين: “هُناك هُدنة مُعلنة بالسر مع الفنانة سيرين عبدالنور، حيث أكملت هذه الهدنة بالإتصال بسيرين ولكنها لم تجاوبني ولم تقم بالمبادرة حتى الآن”.

وعما إذا كانت نادين ندمت على كل الكلام الجميل الذي قالته عن سيرين في الحلقة وعما إذا كانت تندم على إعطاء قيمة كبيرة لفنانين لا يقدرون انسانيتها وأخلاقها العالية.. قالت نادين: “صحيح حصل اتصال من مايا حداد صديقة سيرين للكاتبة نادين جابر صديقتي واتفقتا أن تقرّباننا من بعض وألا يتم إدخال الصحافة بالموضوع، واتصلت بي نادين على أبو ظبي واتفقت معها على الموضوع وأكدتُ لها أن لا مشكل حقيقي بيني وبين سيرين فقد افتعل البعض لنا مشكل، وحين أطلّيت مع نيشان تكلمت بكل طيبة قلب حتى تظهر هذه الهدنة لكل من يريد أن يصب الزيت على النار”.

وأضافت: “وإذ أتفاجأ بعد الرسالة القصيرة التي ارسلتها لها وبعد كل الكلام الذي قلته عنها، ترد سيرين وتسألني عن هوية مُرسل الرسالة؟ أولاً أنا كتبت إسمي في الرسالة وأتخيل أن إسم نادين الراسي معروف! ولكن كل شخص يتصرف بحسب أخلاقه، ففي النهاية هناك بيت نخرج منه إلى الحياة، ومربى نترباه، وعمر وسنوات تتعب والدتك عليك لتعلمك! فلا يمكن لأحد أن يغير كل ذلك بين ليلة وضحاها!”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث