حنان عطية: “باب الفتوح” أعادني للمسرح

حنان عطية: “باب الفتوح” أعادني للمسرح
المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

تواصل المغنية حنان عطية بروفات العرض المسرحي “باب الفتوح”، تأليف محمود دياب، موسيقى وألحان منير الوسيمي، وإخراج فهمي الخولي، بطولة يوسف شعبان، محمد رياض، وتدور المسرحية في إطار سياسي تاريخي، والمقرر عرضها ثاني أيام عيد الأضحى المقبل.

وأبدت سعادتها بالعودة مرة أخرى للوقوف على خشبة المسرح، وقالت: لم أتردد لحظة في الموافقة على المشاركة في عرض “باب الفتوح”، لرغبتي في العمل مع مخرج بحجم ومكانة فهمي الخولي، نظراً لتاريخه الكبير في المسرح.

وتراهن عطية على شخصيتها في العرض المسرحي، حيث تظهر بدور فتاة ثورية شاركت في إحدى الثورات المصرية، وكان لها دور هائل في شحن الجماهير بأغانيها الوطنية، وأكدت أن العمل يمثل إضافة لمشوارها الفني.

وعن مشاركتها بدلاً من الممثلة لقاء سويدان، أكدت أنها ترفض المقارنة بأي ممثلة أخرى، وتابعت قائلة: لو كان المخرج يدرك أنني لست مناسبة للدور لما عرضه عليّ، وأشارت إلى أن اعتذار لقاء كان بسبب انشغالها بمشاريع فنية أخرى.

من ناحية أخرى تواصل حنان تسجيل أغاني ألبومها الجديد، لكنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى تخص العمل، وأكدت أنها ستفاجئ جمهورها بألبوم غنائي متميز، من حيث المضمون سواء في أفكار الأغاني أو الألحان.

وحول وصفها بأنها مطربة الإغراء، أبدت ترحيبها بهذا اللقب، وقالت: ليس ذنبي أنني أظهر مثيرة وجميلة في أعمالي المصوّرة على طريقة “الفيديو كليب”، وأوضحت أنها ستواصل الظهور بالشكل الذي يتناسب مع أسلوبها الغنائي.

وعما تردد حول إمكانية تقديم فوازير رمضان، نفت حنان ما تردد حول هذه الأقاويل، وقالت: إنها لا تستطيع تقديم الفوازير، لأن الجمهور اعتاد على مشاهدة نيللي وشريهان، ومن الصعب أن تعوّض أي ممثلة أو مغنية مكانتهما على ساحة الفن، وخاصةً في الفوازير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث