ريهام حجاج تواصل قراءة “اشتباك”

ريهام حجاج تواصل قراءة “اشتباك”
المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

كشفت الممثلة ريهام حجاج أنها تواصل قراءة سيناريو فيلم جديد يحمل اسم “اشتباك”، إخراج عادل الأعصر، وأكدت أنها لم تتخذ قرارها النهائي بالموافقة من عدمه، لاسيما وأنها لا تزال في مرحلة دراسة الشخصية.

ورفضت الحديث عن دورها في الفيلم، وبررت بأنها لم تبدِ موافقتها النهائية على العمل، وتابعت قائلة: من غير المنطقي أن أتحدث عن عمل لم أتأكد من المشاركه فيه، وأكدت أنها في حال وافقت على السيناريو ستوضح تفاصيل العمل.

من جهة ثانية أبدت ريهام سعادتها بردود الأفعال الإيجابية على دورها في الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي “هبة رجل الغراب”، تأليف شريف بدر الدين، إخراج ياسر زايد، بطولة إيمي سمير غانم، ومحمد سليمان، وقالت: إن العمل أضاف لرصيدها الفني.

وحول إمكانية تقديم جزء ثالث، أكدت أن نجاح الجزء الثاني قد يفتح باب التكهنات حول إمكانية قيام الشركة المنتجة تقديم جزء ثالث، خاصةً وأن فكرة وأحداث المسلسل مترابطة وتستحق تقدم أجزاء متعددة، بالإضافة إلى أن الجماهيرية التي حققها المسلسل قد تكون وراء تقديم جزء ثالث.

وعن مشاركتها في العمل، أوضحت أنها تحرص على التنوّع في اختيار أدوارها، وتابعت قائلة: كنت أتمنى تقديم عمل كوميدي لإعادة اكتشاف نفسي كممثلة، خاصة وأن المخرجين وضعوني في قالب دور الفتاة الرومانسية أو الفتاة الدلوعة.

وعن البطولة المطلقة، أشارت إلى أنها لا تفكر في تقديم بطولة مطلقة خلال هذه الفترة تماماً، لأنها لا تزال في مراحل نضجها الفني، وفي حاجة إلى مزيد من اكتساب الخبرات التمثيلية التي تساعدها على عبء ومسئولية البطولة المطلقة.

وأبدت سعادتها بالأدوار الثانوية، وقالت: إن مثل هذه الأدوار هي التي صنعت نجوميتها عند الجمهور، وترى أن البطل ليس بكثرة المشاهد، وإنما بالدور الذي يطلّ من خلاله على الجمهور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث