علم يطالب مرسي بإنتخابات مبكرة

علم يطالب مرسي بإنتخابات مبكرة

علم يطالب مرسي بإنتخابات مبكرة

القاهرة- (خاص) من أحمد المصري

دعا الدكتور خالد علم الدين المستشار السابق لرئيس الجمهورية والقيادي بحزب النور السلفي الرئيس محمد مرسي بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة حتى تقي الأمة شر الفتن.

 

وقال علم الدين في تصريحات خاصة: “أحب الدكتور مرسي حافظ القرآن التقي الأمين، وأتجاوز ما حدث معى من غدر ولعله خُدع أو لُبِّس عليه، وأقول له اتق الله في مصر، وفي إخوانك، في أهلك وعشيرتك، في كيان نفخر فيه جميعا ولا نريد تدميره “الإخوان المسلمين”، في مشروع عملنا له جميعا “المشروع الإسلامي”، في وطن عشقناه جميعا “مصر”.

 

ووجه حديثه لـ”الإخوان” بقوله: يا دكتور محمد مرسي دم واحد من الإخوان وهم مصريون أعظم من كل ما يحدث، وسينهار الوطن وتهدر الدماء وتزهق النفوس وتنتهك الأعراض والحرمات، وجيش مصر والقوات المسلحة العظيمة سلمتك الوطن بشكل سليم وآمن من مبارك المخلوع الذي ترك الوطن دون أن تحدث فتنة بالشارع، وعليك يا دكتور مرسي تسليم الوطن للقوات المسلحة لنعود مرة أخرى للصندوق يحكم وهذا الحل لا مفر منه”.

 

وتابع قوله: “جميع مؤسسات الدولة اتخذت قراراً مضادا للرئيس محمد مرسي، مبينا أن الرئاسة تتجه نحو توتر الأوضاع مع المؤسسة العسكرية، فضلا عن التزتر مع مشيخة الأزهر والكنيسة، والحروب المستمرة مع القضاء، وإعلان الشرطة تضامنها مع الشعب، ونزول الفلول بقوة إلى الاحتجاجات، ومشاركة ما يسمى “حزب الكنبة” في ميدان التحرير”.

 

وعلق علم الدين، على البيانات التى أصدرتها رئاسة الجمهورية والقوات المسلحة، بأن الإخوان ومن معهم من التيارات الإسلامية لم يقرأوا الشارع جديداً، وهم ليسوا في مواجهة مع الفلول أو المعارضة، فقط كما يتصورون بل مع القوات المسلحة والشرطة والقضاء والأزهر والكنيسة بل وعامة الشعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث