تامر عبد المنعم..ضابط شرطة في “حديد”

تامر عبد المنعم..ضابط شرطة في “حديد”
المصدر: القاهرة - من ريهام صفوت

أوشك الممثل تامر عبد المنعم على الانتهاء من تصوير مشاهده في فيلمه الجديد “حديد”، تأليف مصطفى سالم وإخراج أحمد البدري، بطولة عمرو سعد ودرة، والذي يدرو في إطار اجتماعي، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

ويظهر خلال الأحداث بدور دور ضابط شرطة، لكنه رفض الكشف عن ملامح وطبيعة الشخصية التي يقدّمها، واعداً جمهوره بالظهور بشكل مختلف وغير تقليدي في فيلم “حديد”، الذي وصفه بأنه سيكون علامة في مشواره الفني.

وأكد أن شخصية ضابط الشرطة التي يجسدها خلال الأحداث ستكون غير نمطية، وهو ما دفعه إلى القبول بالدور والموافقة على المشاركة في الفيلم، وأوضح أنه يحاول اختيار الأدوار التي تضيف لمشواره التمثيلي.

وعلى صعيد الأعمال الدرامية أشار عبد المنعم إلى مشاركته في مسلسل جديد بعنوان “حلمتشي” إخراج سامح عبد العزيز، بطولة أحمد عز، منة فضالي، انتصار، وأكد عبد المنعم أنه يجسد ضمن أحداث المسلسل دور “مراد”.

وعن تفاصيل العمل، رفض تامر الإفصاح عن تفاصيل المسلسل أو دوره خلال الأحداث، تنفيذاً لتعليمات المخرج، وكونه يحافظ على عنصر المفاجأة، كما أن المسلسل لا يزال في طور التحضيرات الأولية.

وعن اختيار أدواره، أكد أنه يحاول التنوّع في أعماله الدرامية، لأن اسمه ارتبط بالجمهور في دور المشخصاتي وفي الأعمال الكوميدية، وقال: حرصت على التنوّع والاختلاف في أعمالي الدرامية، والبداية كانت مع مسلسل “المرافعة” الذي عُرض رمضان الماضي، في محاولة للخروج من عباءة الممثل الكوميدي.

وعن البطولة المطلقة، أكد أنه يفضّل المشاركة بدور ثانوي مهم ومؤثر في الأحداث، أفضل من الاستحواذ على كافة مشاهد العمل، ولكن بلا فائدة أو بصمة عند الجمهور، وأوضح أن الدور والشخصية هي التي تحدد نجاح الممثل وليس عدد المشاهد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث